عمليتي اغتيال في عدن بالتزامن مع وصول المبعوث الاممي ولد الشيخ مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 05 كانون1/ديسمبر 2015 18:21
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اقدم مسلحون مجهولون، اليوم السبت، على تنفيذ عمليتي اغتيال  منفصلتين استهدفت احدهما رئيس المحكمة الجزائية المتخصصة بقضايا امن الدولة، فيما الاخرى استهدفت مسئول في جهاز الشرطة العسكرية بمحافظة عدن.

مصدر امني قال لـ"لاشتراكي نت" ان مسلحين على متن دراجة نارية اغتالوا بعد ظهر اليوم، القاضي محسن العلواني رئيس المحكمة الجزائية المتخصصة بقضايا امن الدولة واثنين من أولاده، واصابة 4 من مرافقيه بجروح.

  واضاف المصدر ان عملية الاغتيال نفذها المسلحين امام فندق كانكورد، شارع التسعين، بمدينة المنصورة، على اثرها لاذ الجناة بالفرار، في حين باشرت الاجهزة الامنية بالتحقيق حول القضية، ومطاردة الجناة.                     

وفي سياق متصل، اقدم  مسلحون مجهولون قبل اغتيال العلواني بساعات على تنفيذ عملية اغتيال مشابهة استهدفت العقيد الخضر علي أحمد الحقيري المسئول في جهاز الشرطة العسكرية، في حي كاسترو، بمديرية المعلا.. طبقاً لما ذكره المصدر الامني.

واوضح المصدر ان المسلحين استولوا على سيارة الحقيري، بعد اغتياله ومن ثم لاذوا بالفرار.

وتأتي عمليات الاغتيالات مواتية لتواصل الانهيارات الامنية في العاصمة المؤقتة عدن، وبالتزامن مع وصول المبعوث الاممي لليمن اسماعيل ولد الشيخ قصر المعاشيق بالمحافظة للبحث مع الرئيس "هادي" سبل المفاوضات المرتقبة مع ميليشيات صالح والحوثي في جنيف.

قراءة 1587 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة