تعز.. قوات الجيش والمقاومة تصد هجوما للمليشيات في الحرير وتتقدم في حيفان مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 05 كانون1/ديسمبر 2015 21:20
قيم الموضوع
(0 أصوات)

صدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم السبت, هجوما عنيفا لمليشيات صالح والحوثي في مدينة تعز جنوبي البلاد, خلف العديد من القتلى والجرحى من الطرفين.

وقالت مصادر محلية لـ" الاشتراكي نت" أن قوات الجيش والمقاومة صدت هجوما على حي الزنوج, تزامن مع تنفيذ المقاومة عملية استهداف لاحد اطقم المليشيات في مقبنة غرب تعز.

وذكرت المصادر بان المقاومة استهدف طقم جنوب الكسارة في مدينة البرح, اسفر عن مقتل 3 من المليشيات واصابة 6 اخرين.

الى ذلك ذكرت مصادر محلية ان المقاومة الشعبية تقدمت في حيفان بعد مواجهات عنيفة خاضتها ضد مليشيات صالح والحوثي.

وبحسب المصادر فإن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من التقدم  الى جبل القلة بحيفان ودارت اشتباكات في منطقة ظبي عزلة الاعبوس.

وشن طيران التحالف العربي العديد من الغارات الجوية على مواقع تتمركز فيها المليشيات في الراهدة والشريجة وورزان في دمنة خدير, اضافة إلى غارات اخرى استهدفت منطقة السويدة بحيفان.

واسفرت المواجهات وغارات التحالف عن مقتل 7 من المليشيات واصابة 19 اخرين, فيما قتل 2 من في صفوف الجيش المقاومة وجرح 4 اخرين.

إلى ذلك, واصلت المليشيات قصفها العشوائي من مواقع تمركزها في تبة الكربه بالحرير وتبة السلال وموقع الدباءه بصالة ووداي عرش، مستهدفة الاحياء السكنية في الحوض وعصيفرة والروضة وكلابة والدمغة, اسفر عن جرح 12 مدنيا بينهم اطفال.

وحصل الاشتراكي نت على اسماء بعض المصابين من الاطفال, وهم: حماس صادق نعمان   4 سنوات ،وداد محمد عبدالله 10 سنوات  ،سمية علي محمد قائد 4 سنوات.

وقال سكان محليون بان الحصار المفروض على المدينة لا يزال مستمرا, وتمنع المليشيات دخول المواد الغذائية والادوية والنفطية ومياه الشرب وغاز الطبخ, وتقيد حرية تنقل المدنيين من وإلى المدينة.

 

قراءة 2590 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة