عدن.. بعد ساعات من اغتيال المحافظ مجهولون يغتالون قياديا في المقاومة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 06 كانون1/ديسمبر 2015 17:45
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اغتال مسلحون مجهولون على متن دراجه نارية، عصر اليوم الاحد، القيادي في المقاومة الشعبية في عدن عنتر الباخشي، تزامنت مع تشكيل الرئيس "هادي" لجنة تحقيق للكشف عن ملابسات اغتيال محافظ عدن بسيارة مفخخة، صباح اليوم.

وقال مصدر خاص لـ"لاشتراكي نت" ان  مسلحون مجهولون على متن دراجه اعترضوا سيارة القيادي "عنتر الباخشي"  في مدينة انماء السكنية، بعدن، واطلقوا علية النار واردوه قتيلاً على الفور.

وذكر المصدر، ان  المسلحين استهدفا الباخشي،  اثناء مروره بسيارته متجهاً نحو منزلة في المدينة، ولاذوا بالفرار بعد تنفيذ العملية.

وتأتي عملية اغتيال الباخشي عقب ساعات من استهداف سيارة مفخخة موكب محافظ عدن، اللواء جعفر محمد سعد ، ادت الى مقتله مع سته من مرافقيه.    

  وفي سياق متصل، شكل "هادي" لجنة تحقيق في الحادثة التي استهدفت المحافظ صباح اليوم، والكشف عن ملابسة القضية ومن يقف ورائها. وفق وكالة الانباء اليمنية "سبأ"

ويأتي تشكيل لجنة التحقيقي، بعد اجتماع طارئ عقده "هادي، مع عدد من القيادات الأمنية والعسكرية، من بينها وزير الداخلية وقيادات في اللجنة الأمنية العليا ومسؤولين أمنيين بالمحافظة، لمناقشة وضع آليات جديدة للحد من تواصل عملية الاغتيالات المستمرة في عدن.

وتواكب عملية الاغتيالات المستمرة تدهور امني وغياب دور الاجهزة الامنية في عدن، في حين كانت عمليتي اغتيال منفصلتين امس السبت استهدفتا ضابطا في الأمن وقاضي في المحكمة الجزئية المختصة بقضايا الدولة.

قراءة 1621 مرات آخر تعديل على الأحد, 06 كانون1/ديسمبر 2015 18:18

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة