لحج.. تواصل المواجهات في الشريجة وابو علي الحاكم يفشل عملية تبادل اسرى مع المقاومة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 06 كانون1/ديسمبر 2015 20:07
قيم الموضوع
(0 أصوات)

واصلت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي، اليوم الاحد،  استهداف مواقع تمركز ميليشيات علي صالح والحوثي في المناطق المحاددة لمحافظتي تعز ولحج بالشريجة والراهدة.

وقالت مصدر في المقاومة الشعبية لـ"الاشتراكي نت" ان الجيش مدعوماً بالمقاومة وقوات التحالف واصل استهدافه اليوم الاحد مواقع تمركز الميليشيات بقذائف المدفعية في منطقة الشريجة بلحج ومديرية الراهدة التابعة لمحافظة تعز.

الى ذلك قال المتحدث الرسمي باسم جبهة العند الزميل قائد نصر ان الميليشيات افشلت عملية تبادل الاسرى قادتها وساطة قبيلة، مقابل ان تقوم الميليشيات بتسليم جثتين لاثنين من مقاتلي المقاومة، كانا قتلا خلال  المعارك التي شهدتها الشريجة قبل 10 ايام.

واوضح نصر ان الميليشيات كانت اختطفت جثث القتيلين سفيان صالح الداعري ومثنى ثابت لعضب البكري،  من شمال الشريجة وتواصل اخفائها حتى اليوم.

ونقل المتحدث باسم جبهة العند عن مصدر في لجنة الوساطة القبلية، تأكيده ان قيادات الميليشيات افشلت عملية التبادل بعد توجيهات من القيادي الميداني للميليشيات ابو علي الحاكم.

واضاف المصدر ان ابو علي الحاكم كان متواجداً في شمال الشريجة، لحظة تفاوض اللجنة على تبادل الاسرى بالجثتين، موضحا أنه يتنقل بين الشريجة، والراهدة، ومدينة تعز، بشكل سري للغاية.

 

وكانت قيادة الميليشيات طالبت بتسليم احد قياداتهم الميدانية المكنى "ابو انهار" والذي اسرتة المقاومة الشعبية في لحج لحج، الامر الذي رفضة الجيش والمقاومة.

قراءة 2395 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة