توجيهات لمدير امن عدن لضبط الامن في المحافظة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 08 كانون1/ديسمبر 2015 20:15
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اصدر مدير امن محافظة عدن ، العميد شلال علي شائع هادي، عدة توجيهات لضبط الامن في المحافظة، عقب تولية المنصب الجديد يوم امس الاثنين بقرار صادر من الحكومة اليمنية.

وتضمنت التوجيهات" منع حمل السلاح في المدينة مستثنياً الجهات الامنية المرخصة لها بحمل السلاح، ومنع اي اطلاق للأعيرة النارية في الهواء سواء في المناسبات او غيرها ، داعية منتسبي قوات الامن الداخلي بالحضور كلاً الى مركز عملة سابقاً.

وشملت التوجيهات اعادة تأهيل مراكز الشرطة المهجورة، مضيفة ان كل فرد من المواطنين يعد مسؤولاً عن الممتلكات العامة والخاصة في عدن، وما جاورها.

ودعا مدير اكم عدن المواطنين انه في حال حصول اي عبث او تلاعب عليهم ابلاغ الجهات الامنية على الفور، اضافة الى الابلاغ عن الاستغلاليين من التجار المبالغين في الاسعار للوقود والمواد الغذائية.

ودفع العميد شلال، بـ 3000 جندي كخطوه اولية تعمل على  ترسيخ الامن ووضع نقاط امنية على مداخل ومخارج المحافظة، موضحة حسب التقسيم التالي: "كريتر تتقسم 6 مربعات، خورمكسر 6 مربعات، المعلا 2مربعات، التواهي 4مربعات، الشيخ 10 مربعات، المنصوره 10 مربعات، البريقة 6 مربعات، دار سعد 3مربعات، البساتين 3 مربعات، اضافة الى ان كل منطقه منفصله تعتبر مربع واحد".

واهاب  بالأهالي كافة في المحافظة،  بالإبلاغ عن اي جماعه ترفع السلاح بوجه المواطن ، والابلاغ عن اي تحركات مريبة لأي افراد مشبوهين حتى وان كانوا من رجال الامن.

وذكر بوجوب الابلاغ عن من يقتني اسلحه ثقيلة او متفجرات او مفرقعات الغام، وعن اي تحركات لأي جهات مشبوهة، اضافة الى تسليم الاسلحة الثقيلة والمتوسطة الى مراكز الشرطة والمقاومة.

وناشد الاعلاميين والصحفيين والصحف ومواقع التواصل الاجتماعي ان تبتعد عن الاخبار الغير صادقة والمروجة، والتي تعمل على بث سموم الفتنه بين ابناء الشعب ونشر الكراهية.

واختتم شلال توجيهاته بالدعوة للمواطنين بالتعاون التام والتنسيق العام بين النقاط الامنية المناط بها حماية المداخل والمخارج لمحافظه عدن، والمرافئ والمطار.

قراءة 2287 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة