استمرار المواجهات جنوب تعز والتحالف يستهدف المليشيات مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 10 كانون1/ديسمبر 2015 18:06
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قصف طيران التحالف العربي اليوم الخميس, مواقع تتمركز فيها مليشيات صالح والحوثي في تعز جنوبي البلاد, على وقع المواجهات العنيفة بعدة جبهة ميدانية.

وقالت مصادر محلية لـ" الاشتراكي نت" أن الطيران استهدف مواقع في وادي عرش شمالي المدينة, بالتزامن مع غارات اخرى على وادي رين بموزع ووادي العقمة بالوازعية.

فيما لم تذكر المصادر ما اذا كان هنالك قتلى وجرحى سقطوا بغارات الطيران.

إلى ذلك, اندلعت مواجهات عنيفة اندلعت بين قوات الجيش وما تساندها من مقاومة شعبية من جهة والمليشيات من جهة اخرى في منطقة الرام بالاعبوس حيفان, وفقا لما قال سكان محليون.

وذكر السكان بان المواجهات اندلعت عقب محاولة تسلل فاشة للمليشيات نحو المنطقة, فيما لم ترد اي معلومات حول تقدم كلا الطرفين.

وقالت مصادر محلية أن اشتباكات عنيفة اندلعت في منطقة الشقب بصبر الموادم.

من جانبها, دعت احزاب اللقاء المشترك" الاشتراكي والناصري والبعث" بمديرية صبر الموادم إلي اعادة النظر في  الاعلان عن مجلس التنسيقي للمقاومة  في المديرية بصورة انفرادية  من قبل احد الاطراف مطالبا بضرورة العمل على تشكيل اطار تنسيقي موحد وجامع لكافة اطراف المقاومة بكل اشكالها وممثل  للاطراف السياسية والاجتماعية والشبابية في مختلف العزل.

وشددت في بيان صادر عنها على ضرورة وقوف  قيادة اللقاء المشترك في المحافظة  امام ما جرى ووضع حد للتصرفات الانفرادية والاقصائية للاخوه في حزب الاصلاح ، مالم  فستحدد الاحزاب  موقفها من العضوية في اللقاء المشترك للمديرية.

وجدد البيان دعوته للجنة الاغاثة في المحافظة وجميع المنظمات العاملة في هذا المجال الي سرعة اغاثة المديرية والعمل على ايجاد الية مناسبة تضمن وصول الاغاثة الي جميع العزل.

وتمكنت قوات الجيش والمقاومة من استعادة سيطرتها ليل الاربعاء الخميس على مواقع في مديرية الاعروق بحيفان, في حين اندلعت مواجهات عنيفة بالبعرارة وكلابة وعصيفرة والجحملية شرقي المدينة.

 

قراءة 2058 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة