البيضاء.. مواجهات بالزاهر وذي ناعم وعشرات القتلى في صفوف المليشيات مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 10 كانون1/ديسمبر 2015 18:48
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شهدت جبهات ميدانية متفرقة من محافظة البيضاء، اليوم الخميس، مواجهات شرسة بين مسلحي القبائل الموالين للحكومة وبين ميليشيات علي صالح والحوثي.

وقالت مصادر قبلية لـ"الاشتراكي نت" ان مسلحو القبائل شنوا صباح اليوم هجوماً شرساً على مواقع الميليشيات في منطقتي جبل أملح، والحبج، بمديرية الزاهر.

وبحسب المصادر اسفر الهجوم عن مقتل وجرح عدد كبير من الميليشيات، اضافة استيلاء مسلحي القبائل على كمية من الأسلحة والذخائر والعتاد العسكري.

وفي سياق متصل، تواصلت الاشتباكات في مديرية ذي ناعم بين مسلحي القبائل وبين مليشيات صالح والحوثي في مناطق متفرقة من المديرية، اسفر عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات. وفق ما ذكرته مصادر "الاشتراكي نت" هناك.

وافادت ان مسلحو القبائل تمكنوا من استعادة السيطرة على مواقع كانت المليشيات تتمركز فيها في جرجرة، والمصعوق، والدريعه، بالمديرية.

واوضحت مصادر محلية اخرى، ان عبوتين ناسفتين انفجرتا مساء امس الاربعاء، احدهما في الشارع العام وسط مدينة البيضاء، والاخرى امام احد اقسام الشرطة، ولم يسفر عنهما اي اضرار او ضحايا.

وكانت مقاتلات التحالف شنت مساء الأربعاء عدة غارات جوية استهدفت تجمعات للميليشيات ومخزن للمشتقات النفطية في مبنى مكتب الشباب الرياضي بمدينة البيضاء.

قراءة 1496 مرات آخر تعديل على الخميس, 10 كانون1/ديسمبر 2015 19:19

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة