الزبيدي: الملف الامني واعادة الاعمار من ابرز التحديات التي تواجهنا مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

الأحد, 13 كانون1/ديسمبر 2015 19:02
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

اوضح العميد عيدروس الزبيدي محافظ عدن ان امام السلطة المحلية في المحافظة الكثير من التحديات والملفات الشائكة التي يتوجب العمل على ايجاد الحلول لها خلال الفترة القادمة، مؤكدا انه سيسير على نهج سلفه اللواء جعفر محمد سعد الذي اغتالته ايادي الغدر.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بعدن ان الملف الأمني وإعادة الاعمار وتشغيل المنطقة الحرة وبنائها من أبرز التحديات التي يواجهها، لافتا الى اهمية دور قوات التحالف ووقوفهم الى جانبهم في المرحلة الحالية.

وطبقا لوكالة الانباء الحكومية "سبأ" نوه الزبيدي بما قدمته دول التحالف العربي بقيادة السعودية من اجل تحرير محافظة عدن والمحافظات الاخرى من مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، مؤكدا ان الامارات العربية المتحدة تركت بصمات بيضاء وضحت بدمائها واموالها حتى تحرير عدن.

واكد وقوفه الى جانب قوات التحالف في محاربة المليشيا الانقلابية في اطار مهامه لتثبيت الامن والاستقرار حتى تحويل عدن الى منطقة حرة .

وفيما يتعلق بدمج شباب المقاومة في الامن والقوات المسلحة، قال: المقاومة هي اساس مؤسسات الجيش والامن التي اندثرت وانتهت وهؤلاء سيكونون النواة الدفاعية والأمنية.

من جانبه اكد مدير امن عدن العميد شلال شائع ان الملف الامني شائك ولن يتم تجاوز المشاكل الامنية الا بتكاتف الجميع، منوها بالبصمات والخطط البرامج التي وضعها الشهيد جعفر محمد سعد والتي تنير الطريق لتحقيق الامن والاستقرار في عدن.

وثمن شلال وقوف الاشقاء في المملكة والامارات بالقول: نحييهم على استمرار وقوفهم الجدي المنعكس على الواقع العملي في الوقوف أمام الأعداء واصحاب المشاريع التمدد الفارسي الخبيث المتبني للقاعدة والإرهاب.

وأكد ان الأجهزة الامنية والسلطة المحلية يد واحدة مترابطة وستعمل على تعزيز الامن والاستقرار في المحافظة من خلال اعادة الشرعية الى كل مؤسسات الدولة.

قراءة 2302 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة