المليشيات تحاول اختطاف مطلق الاكحلي بعد توقيف مرتباته لدى هيئة الطيران مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 14 كانون1/ديسمبر 2015 19:15
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اوقفت ما يعرف باللجنة الثورية التابعة لمليشيات الحوثي مرتب عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي ونائب رئيس الدائرة القانونية في الامانة العامة للحزب مطلق الاكحلي.

ووجهت لجنة الحوثيين الى الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد مذكرة رسمية حصل "الاشتراكي نت" على صورة منها تطالبها بإيقاف مرتب الاكحلي بحسب توجيهات عضو اللجنة الثورية التي لم تسميه المذكرة وتحمل رقم م ر و /23/ 10 وتاريخ 5 / 12 وكانت تحت توقيع القائم بأعمال مدير مكتب رئاسة الوزراء المكلف من قبل الحوثيين عبد الرحمن سالم ذيبان.

وعلم الاشتراكي نت من مصادر خاصة ان مليشيات الحوثي احتجزت الاكحلي في رئاسة الوزراء اثناء ذهابه هو اثنين من زملائه في الهيئة للاستفسار حول سبب ايقاف مرتباته، وذلك بعد عجز مسؤولي الهيئة من عمل أي شيء غير تنفيذ توجهات المليشيات.

وقالت المصادر أن بعد مقابلة القائم بأعمال مدير مكتب رئيس الوزراء عبد الرحمن سالم ذيبان اخبر الاكحلي وزميليه انه ينفذ التوجيهات وان طلال عقلان عضو ما يسمى اللجنة الثورية العليا التي شكلها الحوثيين عقب الانقلاب على الشرعية التوافقية في مطلع هذا العام، هو من اصدر هذه التوجيهات وطلب منه شخصيا بإصدار مذكرة للهيئة بإيقاف المرتب.

وافادت أنه بعد مغادرة الاكحلي مكتب ذيبان التقى الاكحلي اثنين من اخوة طلال عقلان وطلبوا منه مقابلة اخوهم لمعالجة الموضوع فرفض الاكحلي ذلك فحصلت مشادة بينهما والاكحلى حاولا بعدها الاعتداء عليه لو لا تدخل الذين كانوا معه حينها.

واوضحت المصادر أنه اثناء ما كان الاكحلي وزميليه على وشك مغادرة بوابة المجلس بعد المشادة مع اخوي طلال عقلان لحقهما اربعة جنود من حراسة مبنى رئاسة الوزراء واخوي طلال عقلان واخذا الاكحلي واحتجزاه لمدة نصف ساعة في احدى غرف امن رئاسة الوزراء، وهددوه بنقله الى سجن الامن القومي.

وبحسب المصادر فإن حراسة المجلس اخذت الاكحلي بعد نصف ساعة من احتجازه الى مكتب طلال عقلان بالقوة وبطلب منه بعد ابلاغه وحدثت بينهما مشادة في مكتبه بعدها غادر الاكحلي المبنى برفقة زميليه.

وتنفذ مليشيات صالح والحوثي جملة من الاجراءات التعسفية بحق سياسيين وناشطين مناوئين لها من ضمنها ايقاف مرتباتهم في الجهات الرسمية والتي طالت العشرات من موظفي الدولة منهم عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني وعضو امانته العامة الاستاذ علي الصراي الذي يخضع للعلاج في القاهرة جراء اصابته بجلطة في الرجل.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام 

https://telegram.me/aleshterakiNet

قراءة 3369 مرات آخر تعديل على الإثنين, 14 كانون1/ديسمبر 2015 20:03

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة