اب.. مواجهات بين مليشيات الحوثي واسرة ال القادري الموالية لصالح في جبلة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 25 كانون1/ديسمبر 2015 19:29
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شهدت منطقة وراف بمديرية جبلة غرب محافظة اب اشتباكات مسلحة بين مليشيات صالح والحوثي ومجاميع مسلحة من اسرة ال القادري الموالية لعلي صالح.

وقالت مصادر محلية لـ "الاشتراكي ان المواجهات بين المليشيات واسرة ال القادري اندلعت على خلفية قيام مسلحين من المليشيات  بقتل مالك بقالة يدعى ( بشير محمد أمين القادري ) وأخوه ( بكيل محمد أمين القادري ) بعد رفضهم الانصياع لأوامر المسلحين الذين حاولوا أخذ حاجيات من البقالة بدون مقابل وبقوة السلاح.

واضافت المصادر ان مسلحي المليشيات بعد رفض الاخوين القادري اعطائهم اي شيء من المحل اطلقوا النار عليهم واردوهما قتيلان على الفور.

وبحسب المصادر فإن الامر تطور الامر بعدها الى مواجهات مع المليشيات في النقطة المرابطة في وراف – ذي السفال ولا تزال المواجهات مستمرة حتى الان.

المصادر اكدت ان المواجهات ادت الى قطع خط ( وراف ــ ذي السفال ) فيما المليشيات تشن قصفا عنيفا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة على قرية ال القادري، في وراف.

وتعد اسرة ال القادري من اكبر الاسر في المنطقة الموالية لعلي صالح ومعظم ابنائها قيادات محلية في المؤتمر الشعبي العام الذي يسيطر عليه علي صالح، ومتحالف مع مليشيات الحوثي في انقلابه على الشرعية التوافقية وحروبها على عدد من المحافظات اليمنية.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام

https://telegram.me/aleshterakiNet

 
قراءة 2876 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة