تعز.. معارك محتدمة والميليشيات تواصل استهدافها الاحياء السكنية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 26 كانون1/ديسمبر 2015 10:46
قيم الموضوع
(0 أصوات)

واصلت مليشيات صالح والحوثي، الجمعة، قصف الاحياء السكنية ومواقع المقاومة  في نواحي متفرقة من محافظة تعز، جنوبي البلاد.

مصادر محلية قالت لـ"الاشتراكي نت " ان الميليشيات شنت قصف مدفعي وصاروخي مستهدفة أحياء ثعبات والجحملية وعصيفرة والضباب وقرى صبر.

وخلف القصف العشوائي مقتل 6 مدنيين واصابة  16 اخرين. وفقاً لما ذكرته المصادر.

الى ذلك، أفادت مصادر أخرى أن ضحايا انفجار لغم بسيارة في المسراخ ارتفع الى مقتل 6 اشخاص، وجرح 16 اخرين بينهم نساء واطفال.

وافاد مراسل "الاشتراكي نت" ان  اشتباكات عنيفة  بين قوات الجيش المسنودة بالمقاومة الشعبية ومليشيات صالح والحوثي شهدتها منطقتي ثعبات، والضباب، بالتزامن مع مواجهات اخرى بمنطقة رأس النقيل في الاقروض.

وفي منطقة البرح ، بمديرية مقبنة ، استهدفت المقاومة تجمعاً للميليشيات كان تتمركز جوار فقاسة الزهري للدجاج. طبقاً لما اورد المراسل.

واردف بان المواجهات وغارات التحالف خلفت مقتل 22 مسلحاً وجرح 24 اخرين في صفوف الميليشيات، وتدمير طقم مدرع تابع لها في الاقروض، فيما قتل 3 وجرح 16 من قوات الجيش والمقاومة .

وفي جبهة المسراخ جنوب صبر قالت مصادر في المقاومة ان اشتباكات عنيفة تدور بين المقاومة والميليشيات إثر هجوم للميليشيات على مواقع المقاومة في مناطق شرف حمهن والمحراض وجبل ضحيح بمنطقة الأقروض.

وذكرت المصادر منطقة نجد قسيم تشهد اشتباكات متقطعة منذ ما بعد مغرب اليوم.

في السياق ذاته نصبت قوات الجيش والمقاومة كمينا استهدف تجمعاً للميليشيات في الحصب، بمدينة تعز ادى الى مقتل القائد الميداني للميليشيات المكنى ابو عمار واثنين من مرافقيه.

وبحسب مصادر محلية فان  مقاتلات التحالف قصفت بعدة غارات جوية مواقع تمركز المليشيات في اللواء 35 بمفرق المخا غرب تعز.

قراءة 1637 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة