الحمادي: تعز تنتصر للقضية الوطنية وما تواجهه نتيجة رفضها للظلم والاستبداد مميز

  • الاشراكي نت/ خاص

السبت, 26 كانون1/ديسمبر 2015 20:41
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اكد قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن عدنان الحمادي، ان ميليشيات صالح والحوثي الانقلابية، ارتكبت جرائم فظيعة بحق اليمنيين كافة، وابناء محافظة تعز خاصة.

وقال الحمادي اثناء زيارته لمعسكر المجندين في التربة، اليوم السبت، ان الميليشيات ارتكبت ومازالت ترتكب كل يوم الالاف من الجرائم اللانسانية ضد المدنيين في عموم البلاد.

وتزامن زيارة العميد الحمادي مع قصفا صاروخيا تتعرض له مدينة التربة من قبل مليشيات صالح والحوثي من مواقع تمركزها في مديرية حيفان وفق ما اكدته مصادر محلية لـ "الاشتراكي نت"

ووصف الحمادي بشاعة الجرائم التي تشنها الميليشيات على تعز، بانها جزاء لانتفاضاتها وثوريتها ضد الظلم والطغيان والتوريث، موضحاً ان انتصار تعز هو انتصار لليمن بالكامل.

واوضح بانه مورست على تعز كل اشكال العنصرية والمناطقية، كما شدد على المجندين بان انتصار تعز هو حملاً ثقيلاً على كواهلهم، مضيفاً بان نصر تعز هو سبيل لانتصار القضية الوطنية.

وأردف الحمادي، بان لولا الخونة والموالون للميليشيات من ابناء المحافظة، لما تمكنت الميليشيات من الدخول اليها، وتدميرها.

الى ذلك عقد العميد الحمادي اجتماعا موسعاً، مع اعضاء السلطة المحلية في مديرية الشمايتين حضرته قيادات عسكرية من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وناقش معهم الاوضاع الامنية في المديرية والمستجدات على الساحة الوطنية.

وفي سياق متصل قام العميد عدنان الحمادي بزيارة للجنود الجرحى في مستشفى خليفة واطلع على احوالهم وتلمس احتياجاتهم.

وفي الزيارة تفقد العميد جاهزية المستشفى واحتياجاتها والتقى بمديرها العام وناقش معه المعوقات التي تحول دون تقديم خدمة متكاملة للجرحى الذين يصلون اليها من مختلف جبهات القتال.

رافقه في الزيارة وكيل محافظة تعز محمد عبدالعزيز الصنوي ومستشار المحافظة أمين شرف وقائد القطاع العسكري في الشمايتين أمين الأكحلي.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام

https://telegram.me/aleshterakiNet

 
قراءة 2314 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة