تعز.. حصار وقصف ومعارك متواصلة في عدة جبهات ميدانية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 03 كانون2/يناير 2016 20:04
قيم الموضوع
(0 أصوات)

واصلت مليشيات صالح والحوثي، اليوم الاحد،  قصفها العشوائي بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية  مستهدفة الاحياء السكنية في مدينة تعز، على وقع معارك ضارية شهدتها عدة جبهات ميدانية.

وافادت مصادر محلية وطبية "الاشتراكي نت" بمقتل شخصين وجرح 13 اخرين من المدنيين، جراء القصف العشوائي على عدد من الاحياء السكنية في المدينة وعدد من قرى صبر.

الى ذلك ذكرت مصادر اخرى في المقاومة  لـ"الاشتراكي نت" ان مواجهات ضارية بين قوات الجيش مسنودة بالمقاومة والمليشيات شهدتها جبهات نقيل حدة، والشقب، والحزة، شرقي صبر.

واوضحت، بان المقاومة صدت هجوماً عنيفاً للمليشيات ومنعها من تحقيق أي تقدم في المناطق المذكورة للمرة الثالثة خلال اليومين الماضيين.

وبالتزامن، صدت قوات الجيش والمقاومة هجوما اخر للمليشيات في الجبهة الغربية، بعد محاولة الاخيرة التقدم نحو حي الدحي، واجبرت على التراجع تحت وابل من نيران الجيش والمقاومة.

واسفرت المواجهات عن مقتل 5 مسلحين واصابة 11 اخرين بجروح في صفوف المليشيات، فيما قتل شخصان وجرح 7 من قوات الجيش والمقاومة. وفقاً لما اوردت المصادر.

وبحسب المصادر فان المقاومة الشعبية القت القبض على قناص يتبع مليشيات صالح والحوثي جوار منطقة جبل جرة.

وفي سياق متصل، اندلعت اشتباكات عنيفة ومتواصلة منذ مساء امس السبت، بين المقاومة من مواقع تمركزها بقريه ظبي ومليشيات صالح و الحوثي بجبل الريامي والخراص في عزلة الاعبوس، بحيفان.

وفي الوقت ذاته، اطلقت المليشيات النار بشكل عشوائي مستهدفة قرى سكنية في ضبي، بالتزامن مع صد المقاومة الشعبية ، هجوم لمليشيات صالح والحوثي على المنطقة ذاتها.

الى ذلك تواصل مليشيات صالح والحوثي فرض حصارا خانقا على المدينة مانعة دخول المواد الغذائية والطبية والادوية ومساعدات الاغاثة والمشتقات النفطية الى مدينة تعز، غير عابئة بكل المناشدات الدولية والمحلية التي وجهت للمليشيات برفع الحصار على المدينة.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام

https://telegram.me/aleshterakiNet

 
قراءة 2259 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة