مقتل وجرح عدد من المدنيين اثر انفجار عبوة ناسفة في مارب مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 04 كانون2/يناير 2016 19:45
قيم الموضوع
(0 أصوات)

افادت مصادر متطابقة، اليوم الاثنين، عن انفجار عبوة ناسفة جوار فندق ميلانو، وسط مدينة مارب، شرقي البلاد، خلفت عدد من القتلى والجرحى في وقت تعلن هيئة اركان الجيش ان المحافظة محررة من تواجد مليشيات صالح والحوثي.

وذكرت المصادر لـ"الاشتراكي نت" ان عبوة ناسفة انفجرت قبل مغرب اليوم، جوار فندق ميلانو، وسط المدينة، اسفر عن مقتل شخصين واصابة 4 اخرين من المدنيين.

ولم تتضح حتى الان الجهة الواقفة خلف الانفجار، حيث تنشط خلايا نائمة في المدينة بهدف زعزعة الأمن فيها، بعد تحريرها من مليشيات صالح والحوثي. طبقاً لما اوردته المصادر.

وفي الوقت الذي اعلنت فيه هيئة الاركان تحرير كامل محافظة مارب من المليشيات ذكرت مصادر في المقاومة لـ "الاشتراكي نت" ان مواجهات بين الجيش مسنوداً بالمقاومة وبين المليشيات لازالت متواصلة في اجزاء من مديرية صرواح، المتاخمة لصنعاء وفي حريب المحاددة لمحافظة شبوة.

واعلنت هيئة الأركان العامة، محافظة مارب، محررة من تواجد مليشيات صالح والحوثي، على لسان رئيسها محمد علي المقدشي الذي اوضح خلال لقاء له امس بعدد من القيادات الأمنية والعسكرية في المنطقة العسكرية الثالثة في مارب ان قوات الجيش تحقق تقدما في عدد من جبهات القتال بصرواح وحريب وبيحان ونهم.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية سبا، أنه تم خلال الاجتماع اتخاذ عدد من القرارات ذات الصلة بالجوانب الأمنية والعسكرية وآليات التنسيق والتعاون بين مختلف القطاعات والجهات ذات العلاقة والمقاومة الشعبية لتثبيت قواعد الأمن وترسخ قيم السلم الاجتماعي.

وطالب رئيس هيئة الأركان المقدشي، القوات الحكومية والمقاومة الشعبية الموالية للحكومة  ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق النصر في العاصمة صنعاء وتحريرها من مليشيات صالح والحوثي.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام

https://telegram.me/aleshterakiNet

 
قراءة 2143 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة