نجاة محافظي عدن ولحج ومدير امن عدن من محاولة اغتيال بسيارة مفخخة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 05 كانون2/يناير 2016 18:15
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نجا محافظ محافظة عدن عيدروس الزبيدي ومحافظ لحجالدكتور ناصر الخبجي ومدير امن عدن شلال علي شائع من محاولة اغتيال استهدفت موكبهما بسيارة مفخخة في طريق المنصورة البريقة بحي انماء شمال عدن.

وذكرت مصادر متطابقة لـ "الاشتراكي نت" ان سيارة مفخخة اخترقت موكب محافظ عدن لحج اثناء عودتهم من مقر قوات التحالف بعد ظهر اليوم الثلاثاء وانفجرت فيه مخلفة قتيلين وثلاثة جرحى من حراسة الخبجي والزبيدي فيما نجيا المحافظين ومدير امن عدن ولم يصابا بأي اذى.

وتأتي هذه العملية الارهابية عقب شهر من اغتيال محافظ عدن السابق جعفر محمد سعد بعملية مماثلة في منطقة فتح بالتواهي.

مصادر مقربة من محافظ عدن عيدروس الزبيدي اكدت في تصريح للاشتراكي نت ان سيارة اخترقت الموكب في الطريق العام بحي انماء السكني بمديرية المنصورة وانفجرت بداخله  فيما المحافظ لم يصب بأذى.

الى ذلك قال الاعلامي صلاح بن لغبر في منشور له على صفحته في فيس بوك ان الامن افشل في نفس اللحظة ثلاث محاولات اغتيال للمحافظ في أماكن متفرقة.

وحتى هذه الاثناء لم تتبنى اي جهة مسؤولية هذه العملية الارهابية، فيما السلطات المحلية تتهم التنظيمات المسلحة التي تخوض معها قوات الامن في المحافظة مواجهات وتقول ان مليشيات علي صالح والحوثي هي من تحركها.

وينفذ محافظ عدن ومدير امنها عملية امنية واسعة لإعادة ضبط الامن في محافظة عدن وضبط الجمعات المسلحة المتطرفة.

وكانت عدن شهدت قبل يومين مواجهات عنيفة في ميناء المعلا وشرطة المنصورة بين قوات من الامن ومسلحين متطرفين يعتقد انهم ينتمون لتنظيم القاعدة الارهابي.

وتفرض السلطة المحلية في عدن حضر تجوال بداء سريانه منذ امس الاثنين يستمر من الثامنة مساء وحتى الخامسة صباحا لتضييق الخناق امام تحركات الجماعات المسلحة والارهابية التي تحاول زعزعة امن واستقرار المدينة والسيطرة على بعض المرافق الحيوية فيها.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

 

قراءة 1581 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة