رغم سريان حظر التجوال مسلحون يغتالون عضو المجلس المحلي لمديرية صيرة بعدن مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 05 كانون2/يناير 2016 23:23
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

اغتال مسلحون مجهولون مساء الثلاثاء، عضو المجلس المحلي لمديرية صيرة محمد السعدي  في مدينة عدن بالرغم من استمرار حالة حظر التجوال في المدينة التي بدأت مساء أمس الأثنين وتستمر من الثامنة مساء وحتى الخامسة صباحا.

وقالت مصادر محلية لـ "الاشتراكي نت" إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار مباشرة على عضو المجلس المحلي السابق محمد السعدي أثناء مروره بمنطقة الشيخ عثمان.

وأفادت المصادر أن ان مسلحون مجهولون قامو باغتيال السعدي، أثناء ترجله من سيارته بمديرية الشيخ عثمان ثم قاموا بالسطو على سيارته قبل ان يلوذوا بالفرار.

وتأتي هذه العملية الارهابية بعد ساعات من محاولة اغتيال محافظ محافظة عدن عيدروس الزبيدي ومحافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي ومدير امن عدن شلال علي شائع بسايرة مفخخة استهدفت موكبهما في طريق المنصورة البريقة بحي انماء شمال عدن.

وافادت مصادر محلية ان اشتباكات عنيفة تدور الان في حي المنصورة بمحافظة عدن ولم تتمكن حتى الان من الحصول على معلومات حول ضحايا الاشتباكات واسبابها.  

وتفيد المعلومات بأن قوات الامن تمكنت قبل قليل من تفكيك عبوة ناسفة بمدينة القلوعة تحت عمارة بن عطاف امام المقبرة حافون كانت قد زرعت لاستهداف قيادات الامن لكن ابناء مدينة القلوعة راقبوا من قام بزراعة العبوة ثم قاموا بالإبلاغ عنها وتمكنت فرق الخبراء من تفكيكها .

قناة الاشتراكي نت على التليجرام

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

قراءة 1734 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 05 كانون2/يناير 2016 23:31

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة