البيضاء.. مواجهات بذي ناعم والمليشيات تنفذ حملة اختطافات بمدينة البيضاء مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 06 كانون2/يناير 2016 20:07
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تجددت الاشتباكات العنيفة، اليوم الأربعاء، بين مسلحي القبائل الموالون للحكومة الشرعية وبين مليشيات علي صالح والحوثي بمديرية ذي ناعم، في محافظة البيضاء وسط البلاد.

وذكر مصدر قبلي لـ"الاشتراكي نت" ان مواجهات وقصف مدفعي متبادل بين الطرفين شهدتها جبهتي المصعوق، وزمهر، بمنطقة طياب، في ذي ناعم، مضيفا ان المواجهات كانت خفيفة ولم تسفر عني سقوط اي قتلى او جرحى من الطرفين.

وكان احد افراد مسلحي قتل في وقت متأخر من مساء امس الثلاثاء، جراء انفجار لغم ارضي استهدف سيارته بمنطقة طياب. طبقاً لما قال المصدر القبلي.

وافادت مصادر محلية اخرى، ان مليشيات صالح والحوثي شنت منذ صباح اليوم الاربعاء حملة اختطافات شرسة طالت مناوئين لها من شباب وناشطين في مدينة البيضاء.

واوضحت ان من بين المختطفين نجل سكرتير اول لمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني في مدينة البيضاء، علي الكهالي، حيث اقتادته الى جهة غير معروفة حتى الان.

واضافت ان المليشيات اختطفت رئيس جمعية المعاقين حركياً صالح علي الرفيضي مع اثنين من اولاده، كما نهبت سيارته وباص يعود ملكه للجمعية.

وبعد وساطات قادها مشايخ قبليون مع مليشيات صالح والحوثي تم الافراج عن الرفيضي واولاده والسيارة والباص. وفقاً لما اوردت المصادر.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام

https://telegram.me/aleshterakiNet

 
قراءة 1695 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 06 كانون2/يناير 2016 20:09

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة