لحج.. الجيش والمقاومة يسيطران على مواقع بكرش والمليشيات تتكبد خسائر كبيرة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 07 كانون2/يناير 2016 19:36
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية من السيطرة على عدد من المواقع اليوم الخميس في جبهة كرش شمال غرب لحج.

وذكرت مصادر في المقاومة لـ "الاشتراكي نت" أن معارك ضارية خاضتها قوات الجيش والمقاومة ضد مليشيات علي صالح والحوثي التي كانت تحاول التقدم نحو مدينة كرش.

وافادت ان المقاومة بعد معارك ضارية تقدمت باتجاه منطقة الحويمي وطهرت ثلاث مناطق كانت تتمركز فيها المليشيات، مضيفة ان المواجهات اسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى واسر اخرين من المليشيات.

واكد المتحدث الرسمي لجبهات العند قائد نصر في بلاغ صحفي صادر عنه اليوم الخميس ان المقاومة الجنوبية في كرش استعادت ثلاثة مواقع شمال كرش في الحويمي وكبدت المليشيات خسائر كبيرة.

وبحسب البلاغ الذي تلقى "الاشتراكي نت" نسخة منه فان المعارك اسفرت عن مقتل وجرح اكثر من ١٥ من عناصر المليشيات وأسر عشرة اخرين بينهم عناصر الاستطلاع لصواريخ الكاتيوشا اضافة الى الاستيلاء على كميات من الاسلحة  وأربع آليات عسكرية. فيما قتل احد عناصر المقاومة ويدعى هاني أحمد سعيد وجرح سته اخرين خلال معارك تحرير شمال كرش.

وفي سياق اخر افاد البلاغ ان المقاومة داهمت احد الاماكن في المنطقة العند واعتقلت خلية مشتبه بانها تعمل لصالح المليشيات، موضحا انه سيتم الكشف عنهم فور انتهاء المقاومة من التحقيق.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام

https://telegram.me/aleshterakiNet

 
قراءة 2081 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة