صندوق إعانة المرضى الكويتي يتكفل بتوفير محطة أكسجين لمشافي تعز مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 11 كانون2/يناير 2016 19:20
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تعهد صندوق إعانة المرضى الكويتي – اليمني بتوفير محطة أكسجين بصورة عاجلة لمشافي تعز وتوفير مياه الشرب والعلاجات اللازمة لمستشفى خليفة وإرسالها خلال الإيام المقبلة.

جاء ذلك خلال زيارة وكيل محافظة تعز محمد عبدالعزيز الصنوي و أحمد الوالي منسق المنظمات في محافظة عدن ونشوان نعمان المدير التنفيذي لمركز القانون الدولي والانساني وحقوق الانسان إلى زيارة صندوق إعانة المرضى الكويتي – اليمني يوم امس الاثنين.

ونوقش خلال اللقاء مع إدارة الصندوق الكويتي ممثلة بالأستاذ إبراهيم ابو حسن المدير التنفيذ للصندوق  سبل تقديم المساعدات الطبية  والصحية وإسهاماتهم في توفير العلاجات لمستشفيات المدينة وتوفير المياه وحفر الآبار.

واشاد وكيل محافظة تعز الصنوي  بالدور الكبير الذي قدمته دولة الكويت للشعب اليمني خلال اكثر من خمسين عاما وذلك عبر العديد من المشاريع التنموية والاقتصادية في ربوع اليمن بشطريه سابقا وخير مثال شركة النفط اليمنية -  الكويتية و المدارس والمستشفيات والطرق كما عبر الحاضرين عن شكرهم  لقيادة دولة الكويت وأميرها الشيخ صباح الأحمد  الجابر.

في غضون ذلك قام وكيل محافظة تعز محمد عبدالعزيز الصنوي واحمد الوالي منسق المنظمات في عدن ونشوان نعمان المدير التنفيذ لمركز القانون الدولي والانساني بزيارة الهيئة اليمنية- الكويتية للإغاثة.

واطلعوا من الشيخ توفيق البعبعي الرئيس الدوري للهيئة على الدور الذ تقوم به من إسهامات في المجال الإغاثي الإنسانية.

من جانبه شكر الاخ وكيل المحافظة الإخوة الاشقاء في دولة الكويت قيادة وشعبا علي ما قدموه وسيقدمونه في الأيام القادمة من دعم في مجالات  الغذاء والصحة والمياه والإيواء والتعليم.

 

للاشتراك في قناة الاشتراكي نت على التليجرام اضغط على الرابط التالي

https://telegram.me/aleshterakiNet

قراءة 2114 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة