حملة امنية كبيرة تتعقب عناصر ارهابية في البريقة بعدن مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 16 كانون2/يناير 2016 19:12
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تنفذ السلطة المحلية بمحافظة عدن حملة امنية كبيرة لمتابعة وتعقب عناصر ارهابية في مدينة البريقة بمحافظة عدن جنوبي البلاد.

 مراسل الاشتر اكي نت عن مصادر في السلطة المحلية بمحافظة عدن ان الحملة انطلقت ظهر اليوم السبت بعد تلقي الاجهزة الامنية بلغات بتجمعات لخلايا ارهابية في مديرية البريقة.

وبحسب المصادر فإن الخلايا الارهابية تتركز في منطقتي كود النمر والكسارة في مديرية البريقة وهي المناطق ذاتها التي تستهدفها الحملة.

وذكرت المصادر ان الحملة يشارك فيها قوات من الجيش والامن والمقاومة الشعبية مسنودة بطيران الاباتشي لدول التحالف العربي الذي تقوده السعودية.

وكانت المقاومة الشعبية داهمت مساء امس الجمعة منزلا في البريقة تصنع فيها المتفجرات، وفق ما ذكرته مصادر في المقاومة لـ "الاشتراكي نت".

وذكرت المصادر ان المقاومة ضبطت كميات كبيرة للمتفجرات اضافة الى سيارة مفخخة كما القت القبض على احد العناصر كان متواجدا في المنزل.

وتأتي هذه الحملة بعد يومين من تفجيرانابيب النفط في مصفاة عدن بعبوة ناسفة، في الساعات الأولى من فجر امس الجمعة، في البريقة.

والحق الانفجار ضرراً كبيراً بأنبوب النفط الواقع بين ميناء الزيت ومنشأة مصفاة النفط، حيث تمكنت فرق الاطفاء من السيطرة على الحريق بعد اندلاعه بنصف ساعة، أغلقت الإنبوب لمنع تسرب المشتقات والحد من توسع الحريق. وفقاً لما افاد به مصدر الاشتراكي نت.

وتشهد محافظة عدن منذ تحريرها من مليشيات صالح والحوثي خصوصا في الفترة الأخيرة عملية تفجيرات واغتيالات تطال ضباط ومسؤولين، بالتزامن مع حملة امنية واسعة تنفذها السلطات المحلية بالمحافظة.

وكان مسلحون مجهولون، في وقت متأخر من  مساء امس الجمعة،  اغتالوا ضابطا في امن شرطة المنصورة، بمدينة الشيخ عثمان، شمال عدن.

وقال مصدر خاص لـ " الاشتراكي نت " ان المسلحون اطلقوا النار على الضابط  محسن هارون اثناء خروجه من صلاة العشاء بجانب محطة الحرمين، في حي عبد القوي، بمدينة الشيخ عثمان، ولاذوا بعدها بالفرار.

للاشتراك في قناة الاشتراكي نت على التليجرام اضغط على الرابط التالي

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

قراءة 2292 مرات آخر تعديل على السبت, 16 كانون2/يناير 2016 19:58

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة