تعز.. قصف ومواجهات وعشرات الجثث للمليشيات لاتزال على الطرقات في النجد مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 25 كانون2/يناير 2016 19:26
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اشتدت ضراوة المواجهات، اليوم الاثنين، بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وبين مليشيات صالح والحوثي في المسراخ، جنوب غرب تعز، بالتزامن مع غارات ومعارك محتدمة في المدينة.

وذكر مراسل "الاشتراكي نت" ان قصف مدفعي متبادل عنيف بين الطرفين شهدته القرى المحيطة بمديرية المسراخ، كلاً من مواقع تمركزهما.

وافاد ان مواجهات محتدمة بين قوات الجيش مسنودة بالمقاومة وبين المليشيات شهدتها جبهة مفرق بني حبشي، القريب من قرية غفيرة، الواقعة بين جبهتي الكلائبة، والمسراخ.اضافة الى مواجهات عنيفة تشهدها منطقة الضحيح.

واكد، ان المواجهات والقصف المدفعي يأتي بعد تمكن قوات الجيش والمقاومة من السيطرة الكاملة على مناطق عقبة الرباصي، ومزارع محمد علي عثمان، وقرية غفيرة، الواقعة بين منطقتي نجد قسيم، والمسراخ.

وكانت مليشيات صالح والحوثي زرعت كميات كبيرة من الالغام في المناطق المحررة، ما اسفر عن مقتل 3 اشخاص وجرح اخرين، اليوم الاثنين، في الغفيرة. وفقاً لما نقله المراسل.

وبحسب المراسل، فان عشرات الجثث لمسلحي المليشيات مازالت ملقاة على الطرقات في جبهة نجد قسيم، رغم تواصل قوات الجيش والمقاومة مع المليشيات عبر منظمة الصليب الاحمر، لانتشال الجثث، مضيفا ان الجثث معرضة للحيوانات المفترسة.

وفي مديرية حيفان، اكدت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" ان مليشيات صالح والحوثي شنت ظهر اليوم الاثنين، قصفاً مدفعياً بقذائف المدفعية والهاون مستهدفة قريه ظبي، في الاعبوس، من مواقع تمركزها في جبل الهتاري.

وفي الوقت ذاته، ردت المقاومة الشعبية بقصف مدفعي على مواقع مفترضه للميلشيات في جبلي السويداء، والجزب.

وبحسب ما اكدت المصادر المحلية فان، اثنين من المدنيين اصيبوا بجروح خطيرة  نتيجة اطلاق المليشيات  النار العشوائي على قريه الرام، في المنطقة ذاتها.

وبالتوازي، استهدفت المقاومة الشعبيه في جبهة ظبي طقماً عسكرياً ًلمليشيات صالح والحوثي على طريق الرابط بين منطقتي الخراص، والنوبه. طبقاً لما اوردت المصادر.

وفي المدينة تعرض حي المستشفى الجمهوري، لقصف عنيف بقذائف المدفعية والدبابات من قبل مليشيات صالح والحوثي، بالتزامن مع قصفها العشوائي على حي باب الجند القريب من جبهة الجحملية العليا .

وفي هذه الاثناء افاد مراسل "الاشتراكي نت" في مديرية مشرعة وحدنان، بسقوط قذيفة صاروخية على قرية القبلة، ولم تسفر عن وقوع اي اصابات.

وبحسب ما اكد المراسل، فان مواجهات شرسة بين قوات الجيش مسنوداً بالمقاومة ومليشيات صالح والحوثي تشهدها جبهة الضباب، غرب المدينة، في هذه الاثناء.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية
للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
https://telegram.me/aleshterakiNet

 
قراءة 2482 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة