مقتل مدني وجرح 16 آخرين في قصف المليشيات قرى وأحياء مدينة تعز مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 25 كانون2/يناير 2016 20:29
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قتل 8 مسلحين وجرح 11 آخرين من مليشيات صالح والحوثي، اليوم الاثنين، خلال المواجهات التي خاضتها مع قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، في جبهات متفرقة من محافظة، تعز، جنوبي البلاد.

وأفادت مصادر خاصة "الاشتراكي نت" ان المواجهات الضارية بين الجيش مسنوداً بالمقاومة وبين المليشيات، اسفرت عن مقتل 8 مسلحين وجرح 11 اخرين في صفوف المليشيات، فيما قتل 6 اشخاص وجرح 11 اخرين من الجيش والمقاومة.

واكدت المصادر، ان الجيش والمقاومة تمكنا من صد هجوماً شرساً  لمليشيات صالح والحوثي على مواقعها في جبهة الدحي وجولة المرور والبعرارة .

وفي هذه الاثناء من مساء الاثنين، تدور اشتباكات متقطعة وتبادل لإطلاق النار بالأسلحة المتوسطة في المسراخ بين قوات الجيش والمقاومة من طرف ومليشيات صالح والحوثي من طرف اخر. وفقاً للمصادر.

الى ذلك ذكرسكان محليون لـ"الاشتراكي نت" ان المليشيات قصفت بقذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا مناطق عدة في نجد قسيم ومركز المسراخ بنحو 5 صواريخ كاتيوشا وعشرات القذائف.

وتواصل المليشيات القصف العشوائي على الاحياء السكنية ، مستهدفه  أحياء الجمهوري وثعبات وعصيفرة ومستشفى الثورة والدرن والزهراء  وقرى جبل حبشي.

وبحسب مصادر محلية وطبية فان القصف العشوائي اسفر عن مقتل مدني واصابة 16 اخرين بجروح.

الى ذلك، قتل شخص  وجرح 5 اخرين من المليشيات إثر قيامهم بقيادة الموالي للمليشيات محمد هائل باقتحام  قرية العشملة، بمديرية مقبنة غرب المدينة، حيث فجرت منزل الشيخ أحمد محمد قاسم البصير. وفقاً لما افادت به مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" في المنطقة.

وعلى صعيد متصل تستمر المليشيات تشديد حصارها الخانق على المدينة من جميع المداخل مانعة دخول جميع المواد الغذائية والدوائية والاغاثية والمشتقات النفطية ومياه الشرب وغاز الطبخ والأوكسجين وتقييد حرية التنقل واختطاف المواطنين وممارسة النهب.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية
للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
https://telegram.me/aleshterakiNet

 
قراءة 1703 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة