الجوف.. معارك عنيفة وتبادل قصف مدفعي في منطقة الغيل والعقبة مميز

  • الاشتراكي نت / الجوف

الثلاثاء, 26 كانون2/يناير 2016 19:34
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

افادت مصادر محلية ان معارك عنيفة تدور بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وميليشيات صالح والحوثي في مديرية الغيل، والعقبة، بمحافظة الجوف شمال شرق البلاد.

وقالت مصادر محلية لـ "الاشتراكي نت" ان منطقة الصفراء شمالي مديرية مجزر على الحدود مع مديرية الغيل التابعة لمحافظة الجوف شهدت مساء اليوم الثلاثاء معارك عنيفة وتبادل للقصف المدفعي والصاروخي بين قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية من جهة ومليشيات صالح والحوثي، خلفت عشرات القتلى والجرحى من الجانبين حسب ما افادت مصادر متطابقة.

واضافت المصادر ان المعارك تركزت في عمليات قصف مدفعي وصاروخي متبادل، دون إحراز تقدم لأي طرف من الاطراف.

وقالت المصادر ان ميليشات صالح والحوثي تحاصر المدنيين في منطقة خب الشعف، بما فيهم الجرحى والمرضى ويمنعوهم من الانتقال للمستشفيات.

الى ذلك قتل ثمانية  اشخاص على الاقل جراء استهداف مقاتلات التحالف العربي منزل شيخ قبلي في مديرية المطمة بمحافظة الجوف.

وقالت مصادر محلية لـ "الاشتراكي نت" ان مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية استهدفت منزل شيخ قبلي في مديرية "المطمة" غرب محافظة الجوف، ما ادى الى مقتل ثمانية اشخاص على الاقل واصابة آخرين.

كما شنت مقاتلات التحالف العربي اليوم عددا من الغارات الجوية استهدفت مواقع ميليشيات صالح والحوثي  في منطقة الساقية بمديرية  المصلوب بالاضافة الى تجمعات لمليشيات صالح والحوثي وعربات كاتيوشا، بمنطقة الساقية، التابعة لمديرية الغيل بالجوف.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
https://telegram.me/aleshterakiNet

 

 

قراءة 1666 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة