معارك عنيفة في الجوف والجيش والمقاومة يسيطرون على مواقع استراتيجية مميز

  • الاشتراكي نت : خاص

السبت, 30 كانون2/يناير 2016 18:37
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم السبت، من السيطرة على مواقع استراتيجية اثر المعارك التي خاضتها مع مليشيات صالح والحوثي، بمديرية خب والشعف، في الجوف، شمال شرق البلاد.

مصادر في المقاومة الشعبية افادت لـ"الاشتراكي نت" ان مواجهات عنيفة اندلعت منذ الساعات الاولة لفجر اليوم بين الطرفين، تمكت اثرها قوات الجيش والمقاومة من التقدم والسيطرة على عدد من المواقع باتجاه جبال العقبة.

واكدت، ان من بين المواقع الاستراتيجية التي سيطر عليها الجيش والمقاومة جبلي البردة، وصبرين، كما تمت السيطرة على جبال المودن، الواقعة في الجهه الغربية لجبال الهضبة العليا.

وتواصل قوات الجيش والمقاومة تقدمها باتجاه سوقي الثلوث والبيض، في خب والشعف، بالتزامن مع تقدمها باتجاه الخط العام لمحاولة قطع الطريق على المليشيات باتجاه العقبة. وفقاً لما اوضحت المصادر.

وبحسب المصادر فان المواجهات اسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف مليشيات صالح والحوثي، فيما قتل وجرح اخرون من الجيش والمقاومة لم تتوفر احصائية بعددهم.

وبالتزامن، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية مكثفة ومتواصلة منذ امس الجمعة، مستهدفة مواقع وتجمعات المليشيات في اماكن متفرقة من المديرية.


 

قراءة 2226 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة