تعزيزات من العند الى تعز وسط غارات ومواجهات عنيفة تشهدها جبهات عدة وقصف يطال التربة والاحياء السكنية مميز

  • الاشتراكي نت : خاص

الثلاثاء, 02 شباط/فبراير 2016 18:45
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اندلعت مواجهات عنيفة، اليوم الثلاثاء، بين قوات الجيش المسنودة بالمقاومة الشعبية وبين مليشيات صالح والحوثي في نواحي متفرقة من صبر المسراخ، والموادم، بمحافظة تعز، بالتزامن مع غارات جوية عنيفة استهدفت مواقع المليشيات في المنطقة.

وذكرت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت " ان مواجهات شرسة بين الطرفين شهدتها جبهة الشقب، بصبر الموادم، توازيا مع اشتباكات هي الاعنف بمركز مديرية المسراخ.

واوضحت، بسقوط صواريخ كاتيوشا اطلقتهما المليشيات على منطقتي الجرجور، والسويدة، بمديرية المسراخ.

وفي الوقت ذاته، استهدفت مقاتلات التحالف مواقع تمركز مليشيات صالح والحوثي في مناطق اﻻحياد، واﻻقروض، وحبور. طبقاً لما اوردت المصادر.


وفي حيفان، بالاعبوس، كثفت مليشيات صالح والحوثي صباح اليوم قصفها العشوائي  بقذائف الهاون على قريه ظبي.

وبحسب مصادر خاصة لـ"الاشتراكي نت " في مدينة التربة، مركز مديرية الشمايتين، فإن المليشيات المتمركزة في دمنة خدير، اطلقت  صاروخ كاتيوشا على المنطقة، هو السادس منذ  عصر أمس الإثنين، بعد استهدافها ليلاً بـ4 صواريخ.

من جهة اخرى افادت مصادر متطابقة، بمقتل شخص وإصابة 3 اخرين بانفجار الغام على متن سيارة في نجد قسيم، بالمسراخ، بعد نزعهم للالغام من سوق نجد قسيم، ونقلها إلى قيادة اللواء ٣٥مدرع على متن سيارة، ما اسفر عن انفجار للالغام فوق السيارة اثناء عبورها بمنطقة البيرين.

الى ذلك، تتواصل تتواصل المواجهات العنيفة بين قوات الجيش المسنودة باللمقاومة وبين المليشيات في منطقة وادي جديد شمال منطقة عصيفرة محافظة تعز .

واكدت المصادر، ان انفجارات عنيفة نتيجة للقصف العشوائي الذي تشنة المليشيات بقذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا مستهدفة مناطق شمال شارع الأربعين، ومنطقة الكمب .
 

وافادت مصادر ، بان قتلى وجرحى من المدنيين في حي النسيريه وسط المدينة ، جراء سقوط قذيفة هاون امام البريد، اطلقتها المليشيات.

وقبل ساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء، شهدت جبهتي ثعبات،  وحسنات، في المدينة، مواجهات شرسة بين الجيش مسنوداً بالمقاومة وبين مليشيات صالح والحوثي، بالتزامن مع شن المليشيات قصف عنيف بالمدفعية والكاتيوشا مستهدفة أحياء المنطقة.

وفي غضون ذلك، مصادر مطلعة افادت لـ"الاشتراكي نت" عن وصول تعزيزات وقوات عسكرية قادمة من قاعدة العند الجوية في لحج، الى تعز، مساندة لقوات الجيش والمقاومة في معاركها ضد مليشيات صالح والحوثي.

وفي سياق متصل، قالت مصادر اعلامية مقربة من المليشيات انها قصفت بالمدفعية والكاتيوشا مواقع لقوات الجيش الوطني والمقاومة في منطقة المشرف، بالوازعية، جنوب غرب المدينة.


الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية
للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

قراءة 1340 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 02 شباط/فبراير 2016 18:56

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة