مقتل 16 وجرح العشرات من المليشيات بغارات ومواجهات في تعز ومقتل 3 وجرح7 مدنيين بقصف المليشيات مميز

  • الاشتراكي نت : خاص

الثلاثاء, 02 شباط/فبراير 2016 20:29
قيم الموضوع
(0 أصوات)



قتل 3 مدنيين واصيب 7 اخرين، اليوم الثلاثاء، بقصف مدفعي لمليشيات صالح والحوثي على حي النسيرية وسط مدينة تعز، جنوبي البلاد.

وذكرت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" ان المليشيات واصلت قصف الاحياء السكنية  بمختلف الاسلحة الثقيلة والمتوسطة في المدينة، ما أدى إلى  سقوط ضحايا من المدنيين.

من جهه اخرى، حررت قوات الجيش والمقاومة مناطق أكمة الحود في الشقب شرق صبر، التي كانت تتمركز فيها مليشيات صالح والحوثي، ما اسفر عن مقتل شخص من المقاومة وجرح 5 ارخين، فيما قتل وجرح العشرات من المليشيات.

وبحسب مانقل مراسل "الاشتراكي نت" في المسراخ، فان قوات الجيش والمقاومة  احكمت الحصار على مواقع المليشيات المتمركزة فب مركز المديرية من الجهات الشمالية والجنوبية والغربية، بالتزامن مع تحريرها منطقة ظهرة الجزارين من المليشيات.

واكد، ان افراد الجيش مسنودين بالمقاومة في جبهة الضباب، غرب مدينة تعز، صدت هجوماً للمليشيات على مواقع المقاومة في منطقة الكرساح والمقهاية وأجبروها على التراجع والفرار.

وبالتوازي، قصفت مقاتلات التحالف مواقع المليشيات بمنطقة الشقب، شرق صبرالموادم، ما اسفر عن تدمير الموقع وسقوط عدد من القتلى والجرحى من مليشيات صالح والحوثي.

وخلفت الموجهات وغارات التحالف مقتل 16 وجرح العشرات في صفوف المليشيات، فيما قتل 3  وجرح 13 اخرين من قوات الجيش والمقاومة. طبقاً لما افادت به مصادر في المقاومة الشعبية.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية
للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
https://telegram.me/aleshterakiNet

قراءة 1658 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 02 شباط/فبراير 2016 20:54

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة