تعز.. عشرات القتلى والجرحى من المليشيات وجرح17 مدنيا جراء استهداف الاحياء السكنية مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 03 شباط/فبراير 2016 20:14
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قتل 15 مسلحاً وجرح العشرات من مليشيات صالح والحوثي، جراء غارات التحالف والمواجهات التي خاضتها مع قوات الجيش والمقاومة في جبهات ميدانيه عدة من محافظة تعز، اليوم الاربعاء.

وفي حيفان، جنوب تعز، تمكنت المقاومة الشعبية من صد هجوماً شرساً للمليشيات على قرية قمل، بالاعبوس. وفقاً لما افادت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت".

واوضحت المصادر، ان قصف مدفعي متبادل ومواجهات شرسة اندلعت ظهر اليوم  بين المقاومة المتمركزة في جبهه الرام، بالاعبوس، والمليشيات المتمركزة في جبل السويداء، على اثرها قطعت المليشيات طريق السويداء، الرام، المحبوب، بحيفان ومنع المشاه من المرور.

وبالتوازي، هاجمت مليشيات صالح والحوثي عصر اليوم الاربعاء، مواقع المقاومة في كرش جنوب شرق تعز.

واكد مراسل "الاشتراكي نت" ان مواجهات عنيفة في المدينة، شهدتها مناطق جوار البنك المركزي الجديد والمؤسسة الاقتصادية، وتبة الخوعة غرب المدينة.

وبحسب المراسل، فان المواجهات خلفت مقتل 15 مسلحاً في صفوف المليشيات وجرح العشرات، فيما جرح 7 اخرين من قوات الجيش والمقاومة.

وعلى وقع المعارك الضارية، شنت مقاتلات التحالف غارات جوية قصفت مواقع وتجمعات لمليشيات صالح والحوثي
في معسكري الحماية الرئاسية، والتشريفيات جنوب قصر الشعب، ما اسفر عن مقتل وجرح عدد من المليشيات اضافة الى تدمير طقم فورد. وفقاً لما اورد المراسل.

وذكر، ان غارات جوية اخرى استهدفت تجمعات لمليشيات صالح والحوثي بمنطقة الطمر، في موزع غرب المدينة، توازياً مع استهدافها منزل القيادي الموالي للمليشيات عبدالرحيم الكرامي، بدمنة خدير.

وفي سياق متصل، واصلت المليشيات شن القصف العشوائي بقذائف الدبابات والهاون والمدفعية وصواريخ الكاتيوشا على الاحياء السكنية من مواقعها المحيطة  بالمدينة.

وبحسب مصادر محلية وطبية، فان القصف العشوائي خلف اصابة 17 مدنياً بجروح، حيث ان بعضهم في حالة خطيرة.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

قراءة 1752 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 03 شباط/فبراير 2016 20:28

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة