الجيش والمقاومة يتقدمان في البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 04 شباط/فبراير 2016 19:33
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تشتد ضراوة المعارك العنيفة بين الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية وبين مليشيات علي صالح والحوثي في مديرية فرضة نهم شرقي العاصمة صنعاء، وسط اسناد كثيف لمقاتلات التحالف العربي.

وذكرت مصادر متطابقة أن قوات الجيش الوطني والمقاومة أحرزت تقدما كبيرا في البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء واستعادت السيطرة على مقر قيادة اللواء 312 في فرضة نهم والتباب المطلة عليه بعد مواجهات عنيفة عصر اليوم الخميس.

وبحسب المصادر فإن المعارك خلفت اكثر من 50 قتيلا وعشرات الجرحى في صفوف المليشيات فيما قتل وجرح العشرات في صفوف قوات الجيش والمقاومة، كما تمكنت قوات الجيش من اسر عشرات المقاتلين من المليشيات.

وذكرت ان قوات الجيش استعادت كميات كبيرة من العتاد والاسلحة العسكرية الثقيلة.

وأفادت المصادر ان قوات الجيش والمقاومة بعد السيطرة على معسكر فرضة نهم والتباب المحيطة به تقدمت باتجاه منطقة مسور الواقعة بين نقيل الفرضة ونقيل ابن غيلان الأقرب لصنعاء.

وتحاصر قوات الجيش والمقاومة مليشيات صالح والحوثي في مسور، فيما وساطة قبلية تعمل في هذه الأثناء على تسليم المليشيات اسلحتها مقابل الخروج بسلام من المنطقة.

ويأتي تقدم القوات الموالية للحكومة الشرعية تحت اسناد كثيف لمقاتلات التحالف العربي الذي تقودة السعودية، الذي يشن غارات جوية متواصلة في المنطقة على مواقع وتجمعات المليشيات.

الاشتراكي نت تليجرام
قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية
للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
https://telegram.me/aleshterakiNet

قراءة 1700 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة