تعز.. مواجهات شرسة في المسراخ والاقروض والمليشيات تقصف بالكاتيوشا قرى مشرعة وحدنان مميز

  • الاشتراكي نت : خاص

الإثنين, 08 شباط/فبراير 2016 18:54
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تشهد جبهتي المسراخ، والاقروض، في هذه الاثناء من مساء اليوم الاثنين، مواجهات شرسة بين قوات الجيش مسنوداً بالمقاومة وبين مليشيات صالح والحوثي.

ونقل مراسل "الاشتراكي نت" ان مواجهات بين الجيش مسنوداً بالمقاومة وبين المليشيات في جبهة الاقروض، استطاعت على اثرها قوات الجيش والمقاومة من التقدم نحو منطقة الشقب، مؤكداً ان المواجهات مازالت محتدمة حتى لحظة كتابة الخبر.

وبالتزامن، صدت قوات الجيش والمقاومة قبل قليل هجوم شرس للمليشيات على قرية الجزارين، في المسراخ، تزامناً مع مواجهات عي الاعنف تشهدها جبهة الضباب.

الى ذلك، تمكنت وحدة خاصة من اللواء 35 مدرع من الاستيلاء على منزل عبدالله شرف التي كانت تتمركز فيه قيادات المليشيات وقرية الشرف، وتبة المزبار، في منطقة الاقروض. وفقاً لما نقله المراسل.

واوضح، ان مليشيات صالح والحوثي شنت قصفاً عشوائياً بقذائف المدفعية والهاون على قرى سكنية في المسراخ، ما اسفر عن اصابة 2 من المدنيين بجروح.

وبالتوازي، ذكرت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" في مشرعة وحدنان، ان مليشيات صالح والحوثي شنت قصف صاروخي مكثف بعد مغرب اليوم مستهدفة قريتي الصرحات، العرسوم، بـ7 صواريخ كاتيوشا حتى الان.


قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

قراءة 2089 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة