تعز..قصف متواصل على الاحياء السكنية وسط غارات ومعارك محتدمة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 08 شباط/فبراير 2016 21:02
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قتل 8 وجرح العشرات في صفوف مليشيات صالح والحوثي، اليوم الاثنين، بغارات جوية للتحالف ومواجهات خاضتها قوات الجيش مسنوداً بالمقاومة في جبهات تعز.

وذكرت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" ان المواجهات العنيفة التي شهدتها جبهة المسراخ، وغارات التحالف، خلفت مقتل 8 مسلحين وجرح العشرات في صفوف المليشيات، فيما جرح 6 من قوات الجيش والمقاومة.

وتمكنت قوات الجيش والمقاومة من صد هجوما شرسا للمليشيات على مواقعها المقاومة في جولة المرور والبعرارة ووادي عيسى غرب المدينة.

وتوازياً،  صد افراد الجيش والمقاومة تسللا لعناصر المليشيات على قرية وهر في جبل حبشي غرب المدينة، مجبرة المليشيات على التراجع والفرار.

واوضحت، بان مليشيات صالح والحوثي زرعت منطقة السد شمال مديرية جبل حبشي بالألغام، اضافة الى قيامها بقطع الطريق الواصل بين منطقة الرمادة و بلاد الوافي، فارضة حصار مطبق على عدد من القرى في المنطقة.

وفي الوقت ذاته، هزت انفجارات ضخمه في مدرسة المناره الأهلية بالمطار القديم غرب المدينة، التي تتمركز فيها مليشيات صالح والحوثي، نتيجة انفجار مخزن أسلحة وذخائر.

تزامن ذلك، مع قصف مقاتلات التحالف مواقع المليشيات في المحجر الجديد بالمخا، ادت الى تدمير مخازن للأسلحة، بالتزامن مع استهدافها بـ5 غارات جوية على مثلث معسكر العمري بذوباب.

الى ذلك، واصلت مليشيات صالح والحوثي المتمركزة في نادي الصقر، والجامعة، شن قصفاً عشوائياً بالمدفعية وقذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا على الاحياء السكنية.

وبحسب المصادر، فان القصف العشوائي استهدف قلعة القاهرة، وثعبات، وتبة الكشار، وحي الضبوعه، والسفلي، وحي الثورة، والدمغة، وقرى صبر، ومدينة التربة، ادى الى مقتل مدني وجرح 6 اخرين، كما اصيب طفل في السادسة من عمرة برصاصة قتاصة المليشيات في حي عصيفرة.

وفي كرش، قالت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" ان المليشيات المتمركزة في منطقة الجربوب بالراهدة، قصفت قرى سكنية في المنطقة بـ3 صواريخ كاتيوشا.

الى ذلك، تواصل المليشيات فرض حصارها الخانق على المدينة من جميع المداخل فيما أغلقت اليوم معبر الحبيل، في وجه المشاه بشكل نهائي، مانعة الدخول والخروج منه.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية
للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
https://telegram.me/aleshterakiNet

 

 

 

قراءة 1154 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة