المليشيات تواصل قصفها العشوائي على تعز ومعارك محتدمة في المسراخ والوازعية وجبهات المدينة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 09 شباط/فبراير 2016 20:41
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شهدت جبهات ميدانية متفرقة، من محافظة تعز، اليوم الثلاثاء، مواجهات شرسة بين قوات الجيش مسنودة بالمقاومة وبين مليشيات صالح والحوثي.

وذكرت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" في المسراخ، ان قوات الجيش والمقاومة دحرت المليشيات الى منطقة الصرام، الواقعة أسفل منطقة الشقب شرق صبر.

وبالتوازي، تمكنت قوات الجيش والمقاومة من احكام سيطرتها على موقعي القاعدة العكرة، والممادر، في منطقة حنا في الوازعية، غرب مدينة تعز، حيث ان المليشيات انسحبت تحت ضربات الجيش والمقاومة.

واندلعت، مواجهات عنيفة بين الطرفين في منطقة حنا، بالوازعية، خلفت سقوط عدد من القتلى والجرحى من الطرفين، تزامنت مع قصف المليشيات قرى سكنية في الوازعية  بأكثر من 30 قذيفة صاروخية ومدفعية.

واوضحت المصادر، بان مليشيات صالح والحوثي زرعت كميات كبيرة من الألغام في شارع غزة، الممتد الى حبيل سلمان، غرب المدينة.

وفي جبهه تبة الزنقل، وسط المدينة، دارت مواجهات عنيفة بين الجيش والمقاومة وبين مليشيات صالح والحوثي، تمكن على اثرها الجيش والمقاومة من قتل رامي الية رشاش في التبة. طبقاً لما اوردت المصادر.

وبحسب المصادر فان قوات الجيش والمقاومة قتلت 3 مسلحين من المليشيات في حي الحمد، شرق المدينة، عند محاولتهم التسلل الى حي الزهراء، تزامناً مع تدميرها طقم تابع للمليشيات في مدخل الحرير شرق المدينة.

وبينت احصائية صادرة عن المقاومة اليوم الثلاثاء، مقتل 11 مسلحاً وجرح العشرات في صفوف المليشيات اثناء مواجهات اليوم، فيما قتل 4 وجرح 13 من الجيش والمقاومة.

الى ذلك، اوضحت مصادر محلية في كرش، لـ"الاشتراكي نت" ان مليشيات صالح المتمركزة في منطقة الجربوب، بالراهدة، شنت قصفاً صاروخياً بالكاتيوشا على المنطقة.

واوضحت المصادر، باصابة 12 من المدنيين جراء القصف العشوائي الذي شنتة المليشيات على عدة احياء سكنية في المدينة وقرى الضباب، وصبر، من مواقع تمركزها في محيط المدينة.

وفي سياق اخر، دانت احزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز، الاعمال الاجرامية والخارجة على القانون  والاغتيالات واعمال النهب والسطو على الممتلكات العامة او الخاصة التي تنفذها مليشيات صالح والحوثي.

واعتبرت هذه الاعمال  بالمدانة ولامبرر لها سوى  النزوع الى الجريمة واحداث الفوضى، كما تمثل اعتداء على السكينة  والامن العام وخطرا يمس كل مواطن .

الاشتراكي نت تليجرام

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

قراءة 2308 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 09 شباط/فبراير 2016 20:47

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة