شباب المعافر يحيون ذكرى 11 فبراير بمسيرة حاشدة والحمادي يوقد شعلة ذكرى الثورة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 11 شباط/فبراير 2016 19:11
قيم الموضوع
(0 أصوات)

احيا شباب وشابات مديرية المعافر، بمدينة النشمة، في محافظة تعز، اليوم الخميس الذكرى الخامسة لثورة الحادي عشر من فبراير، فيما العميد ركن عدنان الحمادي يوقد شعلة ذكرى ثورة 11 فبراير.

وعبر الشباب عن احتفائهم بالذكرى لثورة فبراير، بالخروج بمسيرة حاشدة جابت شوارع مدينة النشمة، هاتفين في المسيرة لشهداء ثورة فبراير، وللدولة المدنية، والجيش الوطني، والمقاومة الشعبية.

واكد المشاركون،  دعمهم الكامل للجيش والمقاومة في معركتهم ضد المليشيات، ومؤكدين أيضا تقديم مزيد من التضحيات والقتال إلى جانب الجيش في سبيل كسر الحصار وتحرير مدينة تعز، وبقية المحافظات.

ورفع المشاركون لافتات جسدوا من خلالها جميع المراحل التي مرت بها ثورة فبراير، ابتداء من انطلاق شرارتها الأولى، مرورا بالمسيرات الراجلة وعلى رأسها مسيرة الحياة، ومؤتمر الحوار الوطني ومخرجاته، والانقلاب عليها.

ورفعوا ايضاً لافتات تؤكد مقاومة انقلاب مليشيات صالح والحوثي بمسيرة سلمية، اضافة الى المقاومة المسلحة المساندة للجيش الوطني والقتال إلى جواره لاستعادة الدولة من يد المليشيات.

وطالب المشاركون اثناء المسيرة عضو المجلس العسكري في تعز، عارف جامل،  بتسليم احد مرافقيه على خلفية جريمة قتل، مطالبين العميد ركن عدنا الحمادي، والشيخ حمود المخلافي، وبقية قيادات المقاومة، إلزام "جامل" سرعة تسليم مرافقه الشخصي، كونه ارتكب جريمة قتل بحق طفل يبلغ من العمر 16 عام، معتبرين هذه الجريمة مؤشر خطير على ملشنة الدولة، وليس النضال من اجل استعادتها من يد المليشيات.

وفي بيان صادر عن المسيرة، دعا المشاركون، السلطة الشرعية إلى إقرار وإعلان يوم 11 فبراير يوم وطني، وسرعة الحسم وفرض نفوذ الدولة على كافة التراب اليمني.

وطالب بتقديم الإغاثة والعون الإنساني للمتضررين، ومعالجة الجرحى، ورعاية أسر القتلى وضحايا الحرب، واستكمال بناء الجيش الوطني على أسس حديثة، ومعالجة أوضاع أفارد المقاومة الشعبية.

وكان قائد اللواء 35 مدرع (شرعية) العميد الركن عدنان الحمادي، أوقد شعلة ثورة 11 فبراير، مساء أمس، في مدينة النشمة، وسط حضور جمع غفير من المواطنين الذين رددوا الهتافات الثورية والاغاني الوطنية ابتهاجا بهذه المناسبة الوطنية.

 وفي كلمة للعمدي عدنا الحمادي أمام الحضور، ترحم فيها على شهداء ثورة فبراير، وعلى شهداء الجيش الوطني والمقاومة، وكافة شهداء الوطن، متمنياً الشفاء العاجل لجميع الجرحى.

وبهذه المناسبة الوطنية العظيمة، تقدم العميد الحمادي، بخالص التهاني إلى القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، وإلى نائبه رئيس الحكومة، خالد بحاح، وإلى جميع أبناء الشعب اليمني، وجميع المرابطين والمقاتلين في ميادين الشرف والبطولة، وبالذات في جبهة محافظة تعز.

 ودعا الحمادي، كافة مقاتلين الجيش الوطني، والمقاومة في كل اليمن لبذل المزيد من التضحيات، وتسطير البطولات لاستكمال تحرير ما تبقى من محافظات الجمهورية وطرد المليشيات منها، مؤكدا على أن النصر قريب.

الاشتراكي نت تليجرام

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

قراءة 2096 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة