إب.. المقاومة بالعدين تعطب سياره للمليشيات وقتيلان و4 جرحى بحزم العدين برصاص المليشيات مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 11 شباط/فبراير 2016 19:43
قيم الموضوع
(0 أصوات)

افادت مصادر محليه، في محافظة اب، اليوم الخميس، ان المقاومة الشعبية بحزم العدين، اعطبت سيارة صالون كانت تحمل إمدادات عسكرية  لمليشيات صالح والحوثي.

 واوضحت المصادر لـ"الاشتراكي نت" ان المقاومة الشعبية استهدفت سيارة تحمل امدادات للمليشيات في منطقة نجد الحمره، بحزم العدين، ما اسفر عن تدميرها بشكل كامل.

الى ذلك، نجا رئيس فرع حزب الاصلاح بمديرية حبيش، محمد الشامي من محاولة اغتيال بعد استهدافه بعبوة ناسفة زرعت أمام منزله عصر اليوم. وفقاً لما ذكرت المصادر.

 واكدت، ان الشامي اصيب بجروح وشضايا في جسده جراء الانفجار، وحالته شبه مستقره، فيما اصيب ولده بالحادث بجروح خطيره، توفى على اثرها، حيث لم تتوفر حتى الان اسباب الحادثة، ومن يقف وراء الانفجار.

الى ذلك، قتل 2 وجرح 4 اخرين، من أبناء منطقة الاحكوم، بمديرية حزم العدين برصاص مليشيات صالح والحوثي. وفقاً لما قالت مصادر اخرى لـ"الاشتراكي نت".

المصادر أفادت، بأن خلاف نشب على أرضية بين بعض الأهالي بالأحكوم أعقبه تدخل للمليشيات التي حضرت المكان وأطلقت الرصاص مما تسبب بمقتل 2 وجرح 4 أخرين.

وتمارس مليشيات صالح والحوثي انتهاكات واسعة بحق أبناء مديرية حزم العدين وقتلت العشرات منهم دون أي تحقيق في جرائم القتل أو الشروع بالقتل وسط غياب أي دور للمنظمات الحقوقية والإنسانية المهتمة بحقوق  الانسان.


قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

قراءة 2009 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة