حجة معارك هي الأعنف والجيش الوطني يقترب من مدينة حرض مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 11 شباط/فبراير 2016 21:05
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اشتدت ضراوة  المعارك العنيفة ،اليوم الخميس، بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي من طرف وبين مليشيات صالح والحوثي من طرف اخر، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد.

مصادر محلية في حجة قالت لـ"الاشتراكي نت" ان مواجهات عنيفة بين الجيش الوطني والمقاومة وبين المليشيات في مديريتي ميدي الساحلية وحرض على الحدود مع السعودية.

وبحسب المصادرفإن قوات الجيش والمقاومة احرزوا تقدماً كبيراً من ميدي، باتجاه مناطق السائلة ووادي عبد الله وتبة الدغاسة بمديرية حرض، حيث تقدمون على بعد 5 كيلو متر من مدينة حرض.

وبالتزامن، شنت مقاتلات التحالف العربي قصفا جويا عنيفا على مواقع تمركز المليشيات على الشريط الحدودي بين مدينتي حرض وميدي الساحلية.

وافادت المصادر ان المواجهات وغارات التحالف اسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المليشيات، فيما قتل وجرح عدد من الجيش والمقاومة.

واوضحت مصادر أخرى ان مليشيات صالح والحوثي حاولت في وقت متأخر من مساء امس الاربعاء، التسلل وشن هجوما على عدة مواقع استولى عليها الجيش الوطني والمقاومة.

وذكرت ان قوات الجيش الوطني والمقاومة تصدت لهجوم شنته المليشيات على المناطق، حيث كبدتهم خسائر كبيرة على مستوى العتاد العسكري والأرواح.

وبحسب المصادر عشرات الأسرى من المليشيات سقطوا بيد الجيش الوطني والمقاومة.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

قراءة 2281 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة