الضالع..مواجهات محتدمة في يعيس ونجد القرين وانباء عن سقوط ضحايا بانفجار عنيف في دمت مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 12 شباط/فبراير 2016 18:40
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شهدت عدة جبهات ميدانية، بمحافظة الضالع، اليوم الجمعة، مواجهات عنيفة بين قوات الجيش المسنودة بالمقاومة وبين مليشيات صالح والحوثي، تزامنت مع انفجار عنيف في مدينة دمت.

مصادر في المقاومة اوضحت لـ"الاشتراكي نت" بمقتل ٣ مسلحين وجرح اخرين في صفوف المليشيات، خلال معارك محتدمة مع قوات الجيش والمقاومة في المناطق الواقعة بين دمت، ومريس.

وبحسب المصادر فان، المواجهات اندلعت في جبهتي يعيس، و نجد القرين، اثر محاولة فاشلة للمليشيات بالتقدم من منطقة العرفاف، باتجاه مريس.

وبالتزامن، هز انفجار عنيف مدينة دمت، اثر انفجار عبوة ناسفة في أحد مطاعم المدينة، وسط أنباء تفيد عن سقوط ضحايا. وفقاً لما اوردت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" في دمت.

الى ذلك، كانت تمكنت فرقة خاصة من قوات معسكر الشهيد القائد علي عبداللاه الخويل، بمدينة الضالع، أمس من تفكيك عبوة ناسفة زرعت في الشارع العام للمدينة.

وافادت مصادر، ان القوات الخاصة عثرت على عبوة ناسفة زرعها مجهولون امام ورشة ميكانيك تقع بالشارع العام بالقرب من مفرق الجمرك، موضحة عن خبير في القوات الخاصة أن العبوة مصنعة محلياً وتزن 5 كيلو جرام ومرتبطة بساعة ملتصقة فيها لتوقيت الانفجار.

واوضحت ايضاً، انه تم اغتيال 3 من مرافقي القائد فضل حسن في مدينة الضالع، تزامنت مع مواجهات عنيفة في جبهتي يعيس، ونجد القرين، امس الخميس.

واضافت، ان المواجهات خلفت مقتل نحو 11 مسلحاً وجرح 9 اخرين في صفوف مليشيات صالح والحوثي.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

قراءة 1595 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة