حجة..تواصل المواجهات العنيفة وطيران التحالف يكثف غاراته الجوية على المليشيات مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 13 شباط/فبراير 2016 21:18
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اشتدت ضراوة المعارك العنيفة، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، بين قوات الجيش المسنودة بالمقاومة وقوات برية وجوية من التحالف العربي وبين مليشيات صالح والحوثي في محافظة حجة، شمال غرب البلاد.

مصادر محلية قالت لـ"الاشتراكي نت" ان مواجهات مستمرة تدور بين الجيش والمقاومة وبين مليشيات صالح والحوثي شهدتها مديريتي ميدي وحرض عند الشريط الحدودي مع السعودية.

وافادت، ان قوات الجيش الوطني والمقاومة مسنوداً بقوات التحالف شنت قصفاً مدفعياً وجوياً وبحرياً على مواقع تمركز المليشيات في مدينتي ميدي وحرض.

وبحسب المصادر فات المواجهات والغارات أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المليشيات، فيما قتل وجرح عدد من الجيش والمقاومة.

واوضحت، ان الجيش والمقاومة تقدما بشكل كبير في جبهات القتال وكبدتا المليشيات خسائر فادحة بالعتاد العسكري والأرواح،   تزامناً مع دفع تعزيزات كبيرة لصفوف الطرفين.

الى ذلك أفادت مصادر أخرى لـ"الاشتراكي نت" ان طيران التحالف العربي شن عدة غارات جوية على مواقع تمركز مليشيات صالح والحوثي بين مديريتي عبس وميدي.

وذكرت المصادر ان الغارات الجوية استهدفت اللواء 25ميكا  بمعسكر عبس الذي تسيطر عليه المليشيات ومواقع أخرى مفترضة بين ميدي وعبس.

وأسفرت الغارات عن مقتل ابو غالب علي مغبش مسؤول المليشيات في عبس، واصابة آخر بجروح بالغة  يدعى أبو عز المغربي مشرف المليشيات بمديريتي أسلم وكعيدنة. طبقاً لما اوردت المصادر.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

قراءة 1562 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة