مقتل 27 وجرح العشرات من المليشيات بالمواجهات والغارات في تعز وقصف عنيف يستهدف الاحياء السكنية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 15 شباط/فبراير 2016 20:47
قيم الموضوع
(0 أصوات)

كثفت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الثلاثاء، من شن غاراتها على مواقع مليشيات صالح والحوثي في تعز، تزامناً مع استمرار المليشيات قصف الاحياء السكنية.

مصادر محلية افادت لـ"الاشتراكي نت" ان الغارات الجوية استهدفت تجمعات ومواقع المليشيات في مقرها بالمخا، حيث اسفرت عن تدمير اسلحة وعدد من الاليات العسكرية، وسط أنباء تؤكد مقتل عدد من القيادات والافراد في صفوف المليشيات .

واوضحت، ان غارات جوية اخرى، دمرت مدفع في منطقة الزيادي قرب ساحل المخا، تزامنتمع قصفها بـ5 صواريخ تجمعات لمليشيات صالح والحوثي في منطقة غيل الوازعية.

وبالتزامن، قصفت مقاتلات التحالف مواقع وتجمعات المليشيات قصفت منطقة السويداء، بمديرية حيفان. وفقاً لما ذكرت المصادر.
وبحسب المصادر، فان المعارك العنيفة التي شهدتها جبهات المسراخ، وحيفان، والمدينة، خلفت  مقتل 27 وجرح العشرات في صفوف المليشيات، فيما قتل احد افراد المقاومة  وجرح 7 آخرين .

الى ذلك، اوضح مصدر في المقاومة لـ"الاشتراكي نت"  ان مليشيات صالح والحوثي المتمركزة في جزء من مصنع بلاستيك محمد طه، بمنطقة الحصب، احرقت مخازن المصنع.
وفي مديرية، حيفان، اعلنت المقاومة الشعبية تحريرها كافة مناطق الاعبوس، من تواجد المليشيات، مؤكدة انه لم يتبقى الا "جبل الهتاري" تحت سيطرة مليشيات صالح والحوثي.

وفي اثثاء ذلك، تواصل المليشيات قصفها العشوائي للأحياء السكنية، مستهدفة أحياء ثعبات والدعة والمحافظة والاربعين وعصيفيرة والموشكي والدحي والبعرارة وقرى صبر.

وبحسب مصادر محلية واخرى طبية، فان القصف العشوائي اسفر عن اصابة 5 مدنيين بجروح، اضافة الى مقتل 3 اطفال بقصف المليشيات منطقة السهيم، في الاقروض.
قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

قراءة 1228 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة