تعز..مواجهات محتدمة في المدينة تسفر عن مقتل 19 وجرح العشرات من المليشيات التي تواصل تجنيدها للاطفال مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 18 شباط/فبراير 2016 20:25
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قتل 19 مسلحاً وجرح العشرات في صفوف مليشيات صالح والحوثي، جراء المواجهات العنيفة التي شهدتها جبهات ميدانية متفرقة في مدينة تعز، اليوم الخميس.

واوضح مصدر في المقاومة لـ"الاشتراكي نت" ان المواجهات التي شهدتها المدينة بين الجيش مسنوداً بالمقاومة وبين المليشيات خلفت مقتل 19 وجرح العشرات في صفوف المليشيات، فيما قتل شخص وجرح 10 اخرين من الجيش والمقاومة.

واضاف، ان المعارك مازالت تتواصل على اشدها في جبهة الاقروض، بعد ان تمكنت قوات الجيش والمقاومة من السيطرة الكاملة على مركز مديرية المسراخ، ودحر المليشيات الى الاقروض.

وكانت المواجهات التي شهدتها جبهة مركز المديرية اليوم الخميس، خلفت مقتل اكثر من 45 مسلحاً وجرح العشرات في صفوف المليشيات.

الى ذلك، قصفت مقاتلات التحالف مواقع وتجمعات لمليشيات صالح والحوثي في مناطق الشعيراء، وحنا، والزويم، بمديرية الوازعية. وفقاً لما اورد المصدر.

وفي الوقت ذاته، قال سكان محليون لـ"الاشتراكي نت" في المدينة، ان المليشيات واصلت قصف الاحياء السكنية بمختلف أنواع الأسلحة، حيث استهدفت احياء ثعبات، والدعوة، وعصيفرة، وحبل جرة، وتبة الوكيل، والبتول، والمناخ، وجولة المرور، وقرى الضباب، وصبر، وحيفان.

وبحسب السكان فان القصف العشوائي أسفر عن مقتل شخص  وجرح 7  اخرين من المدنيين.

وفي سياق متصل، واصلت مليشيات صالح والحوثي شن حملة اختطافات شرسة بحق المدنيين المناوئين لها في المخا، غرب المدينة، ومديرية التعزية شرق المدينة.

وفي المقابل، اوضح السكان، ان المليشيات مازالت تواصل تجنيدها للاطفال، حيث قامت بتجنيد قرابة 200 شخص بينهم اطفال في قرية النجدين، المقابلة لثلاجة الجعشني، بالحوبان.

واضافوا، ان المليشيات تعمل حالياً على نقل المجندين الى جبهات القتال، بعد ان اطلقت وعودها للمجندين، وصرف ارقام عسكرية.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

 

 

قراءة 2232 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة