غارات ومواجهات محتدمة في تعز والمليشيات تواصل قصفها الاحياء السكنية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 19 شباط/فبراير 2016 20:19
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اشتدت وتيرة المعارك العنيفة، اليوم الجمعة، بين قوات الجيش المسنودة بالمقاومة وبين مليشيات صالح والحوثي في عدة جبهات ميدانية بمدينة تعز، ومحيطها.

مراسل "الاشتراكي نت" افاد، ان مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهة عصيفرة، اثر محاولة فاشلة للمليشيات بالتسلل الى شمال سوق عصيفيرة.

تزامن ذلك، مع تمكن قوات الجيش والمقاومة في جبهة الضباب، من صد هجوماً عنيفاً للمليشيات على نقطة الحرمين، التابعة للجيش والمقاومة.وفق ما نقله المراسل.

واضاف، ان مواجهات عنيفة شهدتها مديرية حيفان بين المقاومة والمليشيات في الاعبوس، تمكن اثرها مقاتلي المقاومة من احكام السيطرة على حصن الغليبة.

وبالتوزي، تشهد جبهة الاقروض، بمديرية المسارخ، مواجهات متقطعة بين قوات الجيش المسنودة بالمقاومة وبين المليشيات، وذلك عقب تحرير مركز المديرية من المليشيات امس الخميس.

واوضح المراسل، ان المواجهات خلفت مقتل 13 واصابة العشرات في صفوف المليشيات، فيما قتل شخص واصيب 12 اخرين من الجيش والمقاومة.

وعلى وقع المعارك الضارية، شنت مقاتلات التحالف غارة جوية استهدفت تجمعاً لمليشيات صالح والحوثي في مدينة الراهدة.

الى ذلك، واصلت المليشيات قصف الاحياء السكنية بقذائف الدبابة والمدفعية والكاتيوشا مستهدفة أحياء الديم وثعبات والدحي والحصب والضربه وقرى الضباب والمسراخ والنشمة وجبل حبشي.

وبحسب مصادر محلية وطبية فان القصف العشوائي اسفر عن مقتل طفلين واصابة  17 اخرين من المدنيين.
قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

قراءة 1172 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة