استمرار المواجهات بجبهة كرش لحج وقيادة الجبهة تنفي استهدافها من قبل التحالف مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 20 شباط/فبراير 2016 19:55
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصلت المواجهات الضارية والقصف المدفعي المتبادل، اليوم السبت, بين قوات الجيش المسنود بالمقاومة الشعبية من جهة ومليشيات صالح والحوثي من جهة اخرى في اطراف محافظة لحج، جنوبي البلاد.

وقالت مصادر محلية لـ" الاشتراكي نت" أن المواجهات بين الطرفين لا تزال مستمرة شمال منطقة كرش، على الطريق الممتد بين محافظتي تعز، وعدن.

واوضحت المصادر، ان المواجهات خلفت مقتل وجرح عدد مليشيات صالح والحوثي، فيما لم نتمكن من معرفة ما اذا كان هنالك قتلى وجرحى جراء المواجهات من الطرف الاخر.

ونفى بلاغ صادر عن قيادة جبهة كرش، الخبر الذي تحدث عن سقوط قتلى وجرحى من قوات الجيش والمقاومة جراء استهداف غارة جوية لطيران التحالف بالخطاء جبهة كرش.

واوضح، ان الغارات الجوية استهدفت اليوم السبت، مخازن اسلحة ونقاط تجمع لمليشيات صالح والحوثي، تزامنت مع استهدافها تعزيزات عسكرية للمليشيات كانت في طريقها من تعز، الى كرش.

وافاد البلاغ، بسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات جراء الغارات الجوية، اضافة الى تدمير عدد من الاليات والمعدات العسكرية.

وتبادل الطرفين مساء الجمعة، قصف عنيف بكافة انواع الاسلحة الثقيلة في جبهة كرش، تمكنت جراءها مدفعية الجيش والمقاومة من الحاق خسائر فادحة على مستوى العتاد العسكري والبشري للمليشيات.

وبحسب البلاغ فان القصف المدفعي التي شهدتها كرش، مساء امس الجمعة، اسفرت عن مقتل شخص وجرح اخرين  من افراد المقاومة والجيش في "جبل المشيبك" الذي تسيطر عليه قوات الجيش والمقاومة.
قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

 

 

 

 

قراءة 2098 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة