مقتل 19 وجرح العشرات من المليشيات في تعز ومقتل 6 وجرح 12 من المدنيين بالقنص والقصف العشوائي مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 21 شباط/فبراير 2016 20:58
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قتل  19 وجرح العشرات من مليشيات صالح والحوثي، اليوم الاحد، خلال المواجهات المحتدمة التي خاضتها مع قوات الجيش مسنودة بالمقاومة وغارات التحالف في تعز.

واوضح مراسل "الاشتراكي نت" ان المواجهات وغارات التحالف خلفت مقتل 19 وجرح العشرات في صفوف المليشيات، فيما قتل شخص  وجرح 13 من افراد الجيش والمقاومة .

 ودارت اشتباكات شرسة بين افراد الجيش مسنودة بالمقاومة وبين المليشيات في جبهة كلابة، اثر محاولة تسلل للمليشيات على المنطقي.

وبحسب المراسل، فان قوات الجيش والمقاومة تمكنت من استنداف طقم عسكري تابع للمليشيات في منطقة الجهيم، شرق المدينة، ما أدى الى احتراقه.

وفي جبهة عصيفرة، دحرت قوات الجيش والمقاومة المليشيات من المباتي المحيطة التي كانت تتمركز فيها شمال سوق عصيفيرة.

وفي غضون ذلك، تمكن  افراد الجيش والمقاومة من صد هجوم لمليشيات صالح والحوثي في حي البعرارة، وجوار شركة هزاع طه، ووادي عيسى، اثر دفع المليشيات تعزيزات كبيرة لاستعادة المواقع التي خسرتها خلال الثلاثة الايام الماضية .

الى ذلك، دارت اشتباكات عنيفة بين المقاومة والمليشيات في جبلي الخراص، والهتاري، بمنطقة الاعبوس، في مديرية حيفان. وفقاً لما قالت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت".

تزامن ذلك، مع قصف مقاتلات التحالف تجمعات لمليشيات صالح والحوثي في مدرسة العمري، بمديرية ذوباب، غرب تعز، وفي الوقت ذاته استهدفت بعدة غارات جوية زورق يحمل اسلحة للمليشيات في المخا.

وبالتوازي، قصفت مقاتلات التحالف العربي مواقع المليشيات في منطقة الدفاع الجوي، غرب المدنية.

وعلى صعيد اخر، قتل 6 مدنيين 5 منهم برصاص القناصة في جولة القصر، التي تسيطر عليها المليشيات ، كما جرح  12 اخرين ،جراء القصف العشوائي المستمر على الاحياء السكنية.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

 

قراءة 2313 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة