غارات ومعارك محتدمة في تعز والمليشيات تواصل قصفها العشوائي وتختطف 8 مدنيين في التعزية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 22 شباط/فبراير 2016 20:48
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اشتدت وتيرة المعارك اليوم الاثنين، بين قوات الجيش المسنودة بالمقاومة الشعبية وبين مليشيات صالح والحوثي في عدة جبهات ميدانية بريف ومدينة تعز.

وقالت مصادر في المقاومة لـ"الاشتراكي نت" ان المعارك خلفت مقتل 21 مسلحاً وجرح العشرات في صفوف المليشيات، فيما قتل  في المقابل احد افراد الجيش والمقاومة وجرح 14 اخرين.

وبحسب المصادر، فان المواجهات دارت في حي التوحيد، ومحيط منزل صالح، شرق المدينة، حيث اندلعت المواجهات بين الجانبيين اثر محاولة المليشيات  الهجوم على مواقع الجيش والمقاومة.

 وفي المسراخ، شنت مليشيات صالح والحوثي هجوماً شرساً على مركز المديرية، في محاولة لاسترداد المواقع التي فقدتها الايام الماضية.

وافادت المصادر، بمقل 4 من المليشيات بكمين محكم لقوات الجيش والمقاومة استهدف سيارة نوع هايلوكس كانت تقل المليشيات في منطقة المقضة، بالاقروض، اضافة الى تمكنها من اﻻستيلاء علي السيارة.

وفي غضون ذلك شنت مقاتلات التحالف عدة غارات جوية استهدفت مواقع المليشيات في مركز التموين، بمنطقة يختل بالمخا. وفق ما ذكرت المصادر.

وبالتزامن، شنت مقاتلات التحالف غارات جوية استهدفت مواقع تمركز مليشيات صالح والحوثي في منطقة  الشريجه.

وبموازة المعارك العنيفة وغارات التحالف الجوية، واصلت المليشيات  قصفها العشوائي والمستمر على الاحياء السكنية، حيث استهدفت عدد من الاحياء السكنية في المدينة وريفها.

وبحسب مصادر محلية وطبية، فان القصف العشوائي اسفر عن اصابة نحو 13 شخصاً من المدنيين.

الى ذلك، قال مصدر محلي لـ"الاشتراكي نت" ان المليشيات اقامت حاجزاً جوار شجرة الطولقة في منطقة بيرباشا، وتنصب بوابة يمر منها المشاه.

وفي الوقت ذاته، واصلت مليشيات صالح والحوثي حملة الاختطافات بحق المدنيين، حيث اختطفت 8 من شباب قرية الرمدة، في مديرية التعزية، شمال المدينة .

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

قراءة 1253 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة