تعز..معارك محتدمة في جبهات المدينة والمسراخ والمليشيات تواصل قصفها على النشمة ومشرعة وحدنان مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 23 شباط/فبراير 2016 17:58
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قتل 4 من مليشيات صالح والحوثي اليوم الثلاثاء، في مواجهات محتدمة مع قوات الجيش الوطني والمقاومة في مدينة تعز، تزامناً مع معارك هي الاعنف في المسراخ.

مصدر محلي في تعز، افاد لـ"الاشتراكي نت" ان مواجهات محتدمة بين قوات الجيش المسنودة بالمقاومة وبين المليشيات في جبهات المدينة.

وبجسب المصدر فان المواجهات التي شهدتها جبهات كلابة، وجوار مبنى البنك المركزي الجديد، وحارة الكمب، وجوار معسكر القوات الخاصة، شرق المدينة، اسفرت عن مقتل 4 وجرح اخرين في صفوف المليشيات.

وفي جبهة المسراخ، اندلعت اشتباكات عنيفة بالرشاشات الخفيفة والثقيلة بين الجانبين في جبهتي حيده، وبلعان، بالاقروض، اسفرت عن مقتل وجرح العشرات في صفوف مليشيات صالح والحوثي. وفقاً لما قالت مصادر محلية.

وذكرت لـ"الاشتراكي نت" ان جثث المليشيات مازال معظمها مرية على الجبال المطلة على مناطق حيده،وهوب عمر، وهوب سروه، حيث ان المليشيات سحبت بعض جثث عناصرها الى منطقة حيسان.

وبالتوازي مع المعارك العنيفة، قصفت المليشيات المتمركزة في منطقة الشقب، بصبر الموادم، قرى سكنية ومواقع الجيش والمقاومة في المسراخ، بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية.

واوضحت، ان مليشيات صالح والحوثي استهدفت عصر اليوم الثلاثاء، منطقة الخيامي، القريبة من النشمة، بصاروخ كاتيوشا، ما اسفر عن اصابة 3 نساء وطفل بجروح.

واضافت، ان مليشيات صالح والحوثي استهدفت مساء اليوم، بـ 3 صواريخ كاتيوشا قرى سكنية في مديرية مشرعه وحدنان، مؤكدة عدم وجود انباء عن اي اصابات حتى لحظة كتابة الخبر.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

قراءة 1510 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة