مقتل مواطن بعدن في انفجار عبوة ناسفة وشلال ينفي خبر استقالته مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 25 شباط/فبراير 2016 18:58
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قتل مدني عصر اليوم الاربعاء، بمحافظة عدن في انفجار عبوة ناسفة زرعت على الطريق العام بحي انماء غرب المدينة .

وافادت مصادر لـ"الاشتراكي نت" ان انفجارا كبيرا هز الشارع ونتج عنه إصابة مواطن كان يمر على مقربة من الانفجار ، مشرة الى ان مسعفون نقلوه الى المستشفى لكنه فارق الحياة .

ولا يزال الوضع الأمني في العاصمة المؤقتة مضطربا ويشهد حالات قتل واغتيال يومي . 

وفي سياق متصل نفى مصدر مسئول في ادارة امن محافظة عدن خبر تناقلته وسائل اعلام مختلفة عن نية مدير عام امن المحافظة العميد شلال علي شائع تقديم استقالته .

وقال عبدالرحمن النقيب الناطق الاعلامي باسم ادارة امن عدن في بلاغ صحفي تلقى الاشتراكي نت اليوم نسخة منه "  نؤكد للجميع  ان العميد شلال علي شائع لم يدلي باي تصريح لأي احد او اي وسيلة اعلامية حول التلويح بتقديم استقالته من منصبه كمدير عام لشرطة عدن " .

وقال ان ما تم تداوله عبر الاعلام حول الاستقالة ليس له اساس من الصحة وشرطة عدن لديها دائره اعلامية وناطق رسمي لإدارة الشرطة هما المخولان بالتحدث باسم مدير شرطة .

ودعا النقيب جميع وسائل الإعلام المحلية والخارجية الى عدم التعامل مع اي اخبار كاذبة يتم نشرها على وسائل الاعلام المختلفة خصوصا الاعلام الاجتماعي الا بعد التأكد من الادارة الاعلامية في شرطة عدن .

واوضح الميليشيا فتحت الكثير من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ولديها آلة اعلامية كبيرة تعمل على استهداف امن عدن من خلال بث الأخبار الكاذبة والشائعات في إطار محاولات وصفها باليائسة غرضها ايقاف عجلة بناء وتأهيل المؤسستين الأمنية والعسكرية عن طريق دمج المقاومة بالجيش والامن الوطني كإحدى القواعد الاساسية لإيجاد الدولة المدنية الحديثة وأحداث التنمية الشاملة .
قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

 

قراءة 2031 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة