تعز..مقتل وجرح 18 من المليشيات بمدفعية الجيش بالمسراخ ومواجهات محتدمة في الجبهات مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 25 شباط/فبراير 2016 19:34
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قتل 11 مسلحاً وجرح 7 اخرين من مليشيات صالح والحوثي، اليوم الخميس، اثر استهداف مدفعية قوات الجيش والمقاومة تجمعاً للمليشيات في المسراخ، جنوب غرب مدينة تعز، وغارات التحالف تستهدف اجتماع للمليشيات في البرح.

مصدر محلي افاد لـ"الاشتراكي نت" ان مدفعية الجيش والمقاومة استهدفت تجمعاً للمليشيات في منطقة الحوجلة، بالاقروض، اسفرت عن مقتل 11 مسلحاً من المليشيات واصابة 7 اخرين.

وبالتزامن، اشتدت وتيرة المواجهات بين الجانبين في جبهة الاقروض، وسط تقدم كبير لقوات الجيش والمقاومة، حيث اندلعت اثر محاولة المليشيات الهجوم على مواقع الجيش والمقاومة في المنطقة. وفقاً لما قال المصدر.

وبموازة المعارك الضارية في جبهة الاقروض، شنت المليشيات قصفاً عشوائياً بقذائف المدفعية والهاون والار بي جي، وصواريخ الكاتيوشا مستهدفة قرى سكنية في المنطقة، ما اسفر عن اصابة عدد من المدنيين.

واورد، ان مقاتلات التحالف استهدفت بعدة غارات جوية اجتماع لمليشيات صالح والحوثي، بمنطقة البرح، في مديرية مقبنة، وذلك بعد زيارة للمحافظ المعين من قبل المليشيات عبدة الجندي للمديرية.

الى ذلك، شنت مقاتلات التحالف في وقت متاخر من مساء امس الاربعاء، غاراتين جويتيين استهدفت تجمعات ومواقع لمليشيات صالح والحوثي في منطقة دمنة خدير، جنوب مدينة تعز.

وفي المدينة، اوضحت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" ان مواجهات عنيفة بين قوات الجيش المسنودة بالمقاومة وبين المليشيات شهدتها جبهتي ميلات، والحرمين، في الضباب.

واوضحت، بمقتل أحد المواطنين في معبر الطولقة، بمنطقة بيرباشا، غرب المدينة، على يد أحد أفراد النقطة التابعة لمليشيات صالح والحوثي والتي استحدثت مؤخراً.

وفي الوقت ذاته، واصلت المليشيات قصفها العشوائي على الاحياء السكنية في المدينة وقرى صبر، حيث شوهدت قذيفه مدفعية اطلقتها المليشيات الى قرية المرزوح، في جبل صبر، ما ادى الى اصابة مدني كان بالقرب من احد المنازل التي استهدفتها القذيفة. طبقاً لما قال شهود عيان.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

 

قراءة 2154 مرات آخر تعديل على الخميس, 25 شباط/فبراير 2016 19:38

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة