حجة..جبهات مشتعلة في ميدي وحرض وغارات التحالف والمواجهات تكبد المليشيات خسائر فادحة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 26 شباط/فبراير 2016 21:03
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصلت ضراوة المعارك العنيفة، في وقت متأخر من مساء أمس الخميس، بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة وقوات التحالف العربي من جهة وبين مليشيات صالح والحوثي من جهة اخرى في محافظة حجة شمال غرب البلاد.

مصادر متطابقة قالت لـ"الاشتراكي نت" ان مواجهات شرسة دارت بين قوات الجيش  مسنودة بالمقاومة وقوات التحالف البرية وبين المليشيات  في منطقتي العسيلة والشريفية عند الشريط الحدودي مع السعودية.

وأوضحت ان المعارك اتت أثر محاولة تقدم لقوات الجيش والتحالف بتجاه مدينة حرض، عبر منطقة الملاحيط،  بمحافظة صعدة،  تزامناً مع تبادل القصف المدفعي بين الطرفين.

وأكدت، انه خلال المواجهات تلقت قوات الجيش وقوات التحالف دعماً جوياً من طيران التحالف ومقاتلات الأباتشي ،حيث استهدفتا مواقع المليشيات بمنطقة الشعاب، ومبنى الجمارك، بمديرية حرض.

وأفادت ان الجيش والمقاومة بمساندة قوات التحالف البرية والجوية والبحرية خاضت معارك عنيفة ضد مليشيات صالح والحوثي التي حاولت التقدم نحو مدينة ميدي الساحلية.

وبحسب المصادر، فان المليشيات تكبدت خسائر فادحة بالعتاد العسكري والأرواح، حيث أسفرت المواجهات والغارات عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من المليشيات، فيما سقط اخرون من الجيش والمقاومة  ما بين قتيل وجريح جراء المواجهات.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

قراءة 1515 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة