تعز..غارات ومواجهات شرسة تستهدف المليشيات وقصف مدفعي يطال الاحياء السكنية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 27 شباط/فبراير 2016 19:06
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصلت ضراة المعارك ، اليوم السبت، بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وبين مليشيات علي صالح والحوثي بجبهات متفرقة من محافظة تعز، جنوبي البلاد، تزامناً مع مواصلة مقاتلات التحالف غاراتها الجوية.

وقال مراسل "الاشتراكي نت" ان معارك هي الاعنف دارت بين الجانبين في جبهة شرف العنيين، بجبل حبشي، حيث تمكنت المليشيات من السيطرة على جبهة العنيين، بعد إن دفعت بـ 300 مقاتل.

واوضح، ان الواجهات تجددت جراء محاولة مليشيات صالح والحوث السيطرة على التباب المرتفعة والمطلة على الضباب، والمناطق المحيطة.

وبحسب ما نقل "المراسل" عن الأهالي في المنطقة،  فأن 3 من المدنيين قتلوا واصيب 5 آخرين بجروح، جراء المواجهات التي تشهدها تلك المناطق.

وبالتزامن، استطاعت المليشيات التقدم في التباب المطلة على منطقة الربيعي، تزامناً مع تمكن قوات الجيش والمقاومة من إستعادة موقع القحف، المطل على منطقة وهر.

وفي المدينة، اندلعت مواجهات عنيفة بين الجيش مسنوداً بالمقاومة وبين مليشيات صالح والحوثي في جبهتي ثعبات، وكلابة.

وبموازة المعارك، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية مكثفة استهدفت مواقع المليشيات بمنطقة نجد العقيرة، في بلاد الوافي.

الى ذلك، استهدفت نحو 6 غارات جوية تجمعات المليشيات في مدارس العمري، بذوباب، كما قصفت المقاتلات مواقع المليشيات يختل، بالمخا، وفي مناطق الدبائة، في صالة، والمخعف، بعزلة الاقروض.

وخلفت المواجهات وغارات التحالف مقتل 17 مسلحاً وجرح العشرات في صفوف المليشيات، فيما قتل شخص وجرح 6 اخرين من الجيش والمقاومة. وفق ما افاد به المراسل.

وذكرت مصادر محلية واخرى طبية، اصابة 9 من مدنيين جراء القصف العشوائي المستمر على الاحياء السكنية، الذي استهدف أحياء ثعبات، والدمغة، والكمب، والدعوة، وعصيفرة، ووادي القاضي، والبريدة.


قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

 

قراءة 1186 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة