حجة..تواصل المواجهات الضارية والتحالف يكثف غاراته الجوية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 27 شباط/فبراير 2016 20:33
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اندلعت مواجهات عنيفة، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، بين قوات الجيش مسنودة بالمقاومة من جهة وبين مليشيات صالح والحوثي من جهة أخرى في محافظة حجة، شمال غرب البلاد.

مصدر محلي قال لـ"الاشتراكي نت" ان مواجهات مستمرة تدور بين قوات الجيش والمقاومة وبين مليشيات صالح والحوثي في مديريتي ميدي الساحلية وحرض على الحدود مع السعودية.

وأوضح، ان قوات الجيش الوطني والمقاومة مسنودة بقوات التحالف العربي شنت قصفا مدفعيا وجويا وبحريا على مواقع تمركز المليشيات في مدينتي ميدي وحرض.

وافاد، ان قوات الجيش والمقاومة  دحرت المليشيات في محاولة تقدم لاستعادة المواقع الاستراتيجية  التي خسرتها منذ أكثر من أسبوعين، تزامنا مع تعزيزات عسكرية ودبابات ومصفحات وصلت للمليشيات بمنطقة الجر.

وذكر، ان البوارج البحرية للتحالف العربي استهدفت  بعدة صواريخ على  معسكر اللواء 25 ميكا الذي تسيطر عليه مليشيات صالح والحوثي  بمديرية عبس، حيث تكبدت المليشيات خسائر فادحة بالعتاد العسكري والأرواح.

وبحسب المصادر فإن المواجهات والغارات أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات بينهم 14شخص من محافظة حجة، بينما قتل وجرح العديد من قوات الجيش والمقاومة أثناء المواجهات.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

 

 

قراءة 1161 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة