سيارة مفخخة تستهدف حاجزا امنيا ولغم ارضي يخلف عدد من الضحايا وهدوء حذر في كريتر عدن مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 29 شباط/فبراير 2016 18:31
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قتل اربعة اشخاص من افراد المقاومة الشعبية في عدن واصيب ثلاثة اخرين بجروح خطيرة اثر استهداف سيارة مفخخة كان يقودها انتحاري حاجزا امنيا اليوم الاثنين في مديرية دار سعد شمال محافظة عدن جنوبي اليمن.

وقالت مصادر في المقاومة لـ "الاشتراكي نت" ان انتحاريا فجر نفسه بواسطة سيارة مفخخة استهدفت حاجزا امنيا ومدرعة تابعة لقوات المقاومة التي يقودها مهران القباطي في جولة مصعبين شرق مديرية دار سعد.

وبحسب المصادر اسفر الانفجار عن مقتل 4 من افراد النقطة الامنية واصابة 3 اخرين  بجروح خطيرة اضافة الى مقتل الانتحاري.

وعلم الاشتراكي نت من مصادر مطلعة ان قوات القيادي في المقاومة مهران القباطي القت امس الاحد على منفذي عملية اغتيال العلامة ابو عبد الرحمن العدني في منطقة صبر على الخط الربط عدن بلحج بعد انقلاب سيارتهم وقتل احد افراد المجوعة.

وبحسب المصادر فإن المقاومة سلمت المجموعة وعددهم اربعة اليوم الاثنين الى قيادة قوات التحالف العربي في عدن لإستكمال التحقيقات معهم.

وفي سياق متصل انفجر لغم ارضي من مخلفات مليشيات علي صالح والحوثي بسيارة احد المواطنين في منطقة بير فضل شمال عدن اسفر عن مقتل 2 واصابة 2اخرين بجروح وحالتهم خطرة. وفق ما ذكره شهود عيان.

الى ذلك ذكرت مصادر اخرى ان مدينة كريتر تشهد هدوء حذر واجواء متوترة بين مسلحين من المقاومة الشعبية وقوات الحماية الرئاسية في قصر معاشيق.

وقالت ان الاشتباكات التي كانت شهدتها كريتر بين الطرفين امس الاحد توقفت بعد تدخل ضباط اماراتيين يتبعون قوات التحالف العربي لتهدئة الموقف.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

قراءة 1175 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة