مصادر في إدارة دار العجزة: الهجوم استهدف طاقم رعاية المسنين مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 04 آذار/مارس 2016 19:08
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نفت مصادر في إدارة دار المسنين والعجزة في محافظة عدن، مقتل أي من المسنين في الحادثة التي نفذها مسلحون مجهولون صباح اليوم الجمعة، أسفرت عن مقتل 17 شخصاً من جنسيات مختلفة.

وبحسب اتصال هاتفي لمراسل "الاشتراكي نت" اوصحت المصادر، إن الحادثة استهدفت طاقم رعاية المسنين، فيما لم يسقط أي من المسنين في الحادثة.

وكانت مصادر أمنية وطبية أكدت سقوط ما لا يقل عن 17 قتيلاً بينهم 4 يمنيين، و4 ممرضات هنديات "راهبات" و8 اخرين من جنسيات مختلفة، إضافة الى الحارس.

الى ذلك، قال مصدر أمني بشرطة عدن، في بلاغ صحفي: ان مجموعة مسلحة إرهابية  قامت بالهجوم على دار العجزة والمسنين الواقع بحي عبد القوي بمديرية الشيخ عثمان، ظهر الجمعة، أسفر عن مقتل 17 شخصاً.

واوضح، بان المسلحين اقتحموا  بوابة الدار وباشروا الحارس بإطلاق العيارات النارية عليه من سلاح نوع كاتم الصوت ودخلوا الى المركز، وقاموا بقتل العاملين بداخل المركز وعددهم 16 بينهم 6جنوبيين و10 اجانب ولم يبقى من الأجانب الى ممرضة هندية نجت بأعجوبة من الحادث الإرهابي.

 وذكر المصدر ان الإجراءات الأمنية مستمرة في اتخاذ الإجراءات القانونية والبحث عن الإرهابيين بعد ارتكاب الجريمة البشعة التي اودت بحياة 16 من العاملين في دار عاية العجزة والمستين بالشيخ عدن بعدن .

ودعا كافة المواطنين والهيئات والمنظمات والجمعيات المجتمعية الى إستنفار الطاقات المجتمعية ومساندة اجهزة الامن والمقاومة في تأمين الأرواح والممتلكات العامة والخاصة لتحقيق الامن والأمان في العاصمة عدن.

 واكد المصدر الامني،في سياق تصريحه بان توفير الامن ليست مهمة الاجهزة الامنية وحدها فقط  بل هي مهمة المجتمع ككل.

وتعهد المصدر بملاحقة العناصر الإرهابية التي ارتكبت الجريمة التي تقف خلفها اجهزة استخباراتية تابعة لمليشيات صالح والحوثي والموالين له تحت مسميات ارهابية مختلفة من خلال ارتكاب مثل هذه الأعمال الإجرامية الدخيلة على المجتمع.

وقال ان العملية تهدف إلى زعزعة الامن والاستقرار والسكينة العامة وترافقها حملة اعلامية شرسة تشنها مطابخ المليشيات والموالين لها تستهدف امن واستقرار عدن وبقية المناطق المحررة لمحاولة عرقلة الجهود التي تبذلها السلطة المحلية والامنية في عدن.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
https://telegram.me/aleshterakiNet

 
قراءة 1931 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة